اخر الاخبار - فلسطين: احذر.. هذا ما يحدث إذا تناولت البطاطس "ذات البراعم"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

نقل موقع "مصراوي" المصري عن موقع "thespruceeats"، أن البطاطس ذات البراعم دون انكماش في شكلها تكون سليمة ويمكن استخدامها بشكل طبيعي، مبينا أن انبات هذه البراعم ناتج عن تحول النشا إلى سكر.

وأضاف الموقع: "غير أنه عندما يزداد الانكماش ونمو البراعم على قشرة البطاطس، يجب الامتناع عن تناولها تماما، نظرا لتحول النشا إلى السكر بشكل كبير وفقدان البطاطس في هذه الحالة الكثير من عناصرها الغذائية الأساسية".

وأشار الموقع إلى أنه من الممكن أن تصبح البطاطس سامة، في البراعم والجلد الملون بالأخضر، والأجزاء التي تشبه العيون، مبينا أنها من الممكن أن تتسبب في احداث صداع وقيء واسهال ومشاكل هضمية أخرى.

ونصح الموقع المواطنين الحفاظ على البطاطس سليمة وتجنب إنبات البراعم، عبر وضعها في مكان جاف وبارد، وبعيدة عن البصل نظرا لأنه يسرع من نموها.

ودعت الناس إلى فحص البطاطس جيداً عند الشراء لاختيار النوع الجيد منها والقادر على تخزينه لفترة طويلة، ووضعها في صندوق من الورق المقوى أو كيس ورقي جيد التهوية.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق