الاقتصاد اليوم : "إكسترا": 14 معرضاً عاملة في السعودية حالياً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض - مباشر: قالت الشركة المتحدة للإلكترونيات (إكسترا)، إنها ملتزمة بتطبيق ما نصت عليه القرارات الصادرة مؤخراً من قبل الحكومة السعودية بشأن تطبيق حظر الكلي، وأن معارض الشركة الواقعة ضمن النطاق الجغرافي للمدن والمناطق المحددة في القرارات تم إغلاقها حتى إشعار آخر، ليكون عدد المعارض العاملة في المملكة 14 معرضاً حتى تاريخ صدور هذا الإعلان، بالإضافة إلى المنصة الإلكترونية للشركة.

وأضافت الشركة في بيان على "تداول"، اليوم الأربعاء، أنه في ظل غياب أي تفاصيل خاصة بمدة الإغلاق المؤقت للمعارض، فإنه يصعب على الشركة تحديد الأثر المالي المترتب على القرارات الصادرة من قبل الجهات المعنية.

وبشأن القرارات الخاصة بدعم القطاع الخاص للحد من الآثار المترتبة على الإجراءات الاحترازية، أوضحت الشركة أنه يصعب حالياً تحديد مبالغ الدعم التي ستحصل عليها الشركة من خلال تلك القرارات، وأن إدارة الشركة تعمل مع الجهات ذات العلاقة لتحديد آلية الدعم ومدى استحقاقه من عدمه، وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات جوهرية مستقبلية في حينه.

وأعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات (إكسترا)، منتصف مارس الماضي، بأن الشركة لديها خمسة معارض فقط تقع داخل مجمعات تجارية من أصل خمسة وأربعين معرضاً على مستوى المملكة.

ترشيحات:

"إكسترا" تعتزم شراء 100 ألف سهم خزينة

"إكسترا": إغلاق 5 معارض داخل المجمعات التجارية بالسعودية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : مباشر (اقتصاد)

0 تعليق