اخبار اليوم : كورونا لا يرحم.. طيار "يهبط اضطراريا للعمل ديليفري"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
منوعات

العين الإخبارية - بسمة أبوطالب

الأربعاء 2020/4/8 01:24 ص بتوقيت أبوظبي

الطيار البريطاني بيتر لوجن

بدأ طيار في الخطوط الجوية البريطانية، عاطل عن العمل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) في العالم، وظيفة جديدة كسائق توصيل طعام (ديليفري) لدى أحد المتاجر البريطانية الكبرى.

وبدلاً من تحليق بيتر لوجن بالركاب حول العالم في طائرة "بوينج 747"، كما اعتاد في السابق، اضطرته الأوضاع الحالية وتوقف الرحلات الجوية وغلق الحدود، إلى بدء مسيرة مهنية جديدة مؤقتة بالعمل كموصل للطلبات لدى سلسلة متاجر "تيسكو" البريطانية الشهيرة في سيارة "مرسيدس سبرينتر".

الضابط الأول لوجن هو من بين 30 ألف موظف في الخطوط الجوية البريطانية عاطلون عن العمل الآن بعد أن أوقفت شركة الطيران معظم أسطولها بسبب انتشار الفيروس.

وقرر لوجن عدم الاستسلام والبدء من جديد بشكل مؤقت في العمل كعامل توصيل للمواد الغذائية إلى المنازل، لمساعدة الأشخاص الذين تمنعهم ظروفهم من مغادرة منازلهم لكبر سنهم أو مرضهم وغير القادرين على الخروج للتسوق، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبينما بدأ نوبة عمله الأولى، السبت الماضي، كتب عبر حسابه على "تويتر": "مفاتيح طائرات الخطوط الجوية البريطانية 747 معلقة لبعض الوقت، للعمل في قمرة القيادة من متاجر تيسكو".

ولاقت تغريدة الطيار البريطاني إعجاب الكثير من رواد "تويتر"، إذ كتب أحدهم: "شكراً على قيامك بواجبك لمساعدة أولئك الذين يحتاجون إليه، آمل في أن تعود إلى السماء قريباً جداً"، فيما قال آخر: "احترام كبير لك".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العين

0 تعليق