اخر الاخبار الان - البابا تواضروس لـ«ماكرون»: أحوال مصر في تحسن مستمر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، مساء الجمعة، البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بقصر الإليزيه.Sponsored Links

وقال القس بولس حليم، المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية فى بيان: «جرى الحديث خلال اللقاء عن الأوضاع فى مصر حيث أكد البابا على أن الأحوال فى مصر فى تحسن، وأن طريق التنمية مازال طويلًا، قُطعت منه بعض الخطوات».

وعن أحوال الأقباط أشار إلى أن هناك العديد من التطورات الإيجابية، أبرزها صدور قانون بناء الكنائس، وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسى على زيارة الكاتدرائية للتهنئة بعيد الميلاد، وكذلك تعيين محافظ قبطى وكذلك امرأة قبطية فى المنصب ذاته. وعلى صعيد التعليم، ركز البابا على أن هناك اهتمامًا بالتعليم خاصة فى سنوات التكوين الأولى، معربًا عن أمله فى أن تسهم فرنسا فى دعم العملية التعليمية فى مصر. على جانب آخر كتب البابا تواضروس رسالة لإبراشية شمال فرنسا أكد فيها سعادته بالزيارة لهم، وعبر عن إعجابه بما رآه من أعمال فى الكاتدرائية.

------------------------
الخبر : البابا تواضروس لـ«ماكرون»: أحوال مصر في تحسن مستمر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - البابا تواضروس لـ«ماكرون»: أحوال مصر في تحسن مستمر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق