عاجل

اخر الاخبار : القصة الكاملة.. حقيقة انفصال أصالة عن زوجها بعد خيانته لها مع فنانة شهيرة.. والمطربة السورية تخرج عن صمتها.. ومصدر مقرب من العريان يكشف سرا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

أثارت قصة انفصال المطربة السورية أصالة، عن زوجها المخرج طارق العريان، واستعداد الأخير لإعلان زواجه من الفنانة السورية نسرين طافش، جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، ووسائل الإعلام، بين النفي والتأكيد.

بداية القصة

تداولت منذ أيام، بعض المواقع العربية أخبارًا حول طلاق أصالة وطارق العريان، وأن الثنائي يتكتمان على الخبر، في الوقت الذي يستعد في الأخير لإعلان زواجه من نسرين طافش.

وساعد على انتشار تلك الأخبار ما قامت أصالة بنشره على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تتحدث فيها عن الإحباط وما تعانيه من حالة نفسية، كما نشرت ابنتها شام مقطع فيديو تتحدث فيه عن الرجل الذي يعامل المرأة بأسلوب سيئ، مما يشعرها بعدم الأمان.

أصالة تنفي

من جانبها، نفت أصالة نصري، انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، على إثر خيانته لها مع فنانة شهيرة.

وقالت المطربة السورية في تصريحات لمجلة "زهرة الخليج": "هذه الأخبار ليست صحيحة، ومن يروجون لها (فاضيين)".

مصدر قريب من العريان ينفي

وبحسب موقع "لها" أكد مصدر مقرب من أصالة وزوجها أن ما ينشر غير صحيح ولا يوجد أي علاقة بين نسرين طافش والعريان، والامر لا يتعدى كونه شائعة للإساءة.

جدير بالذكر أن أصالة والعريان متزوجان من 13 عاما وأنجبا طفلين توأم هما علي وآدم.

 

اقرأ أيضا: «نسرين طافش» أشعلت الجونة بـ «ملابس جريئة» .. تردد إسمها في واقعة خيانة «تيم الحسن» لزوجته .. أخر ضحاياها «طارق العريان وأصالة»  

الخبر | اخر الاخبار : القصة الكاملة.. حقيقة انفصال أصالة عن زوجها بعد خيانته لها مع فنانة شهيرة.. والمطربة السورية تخرج عن صمتها.. ومصدر مقرب من العريان يكشف سرا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق