اخر الاخبار الان - رسميًا.. برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد جديد لـ«كلاسيكو الأرض»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن تأجيل موعد مباراة قمة الدوري بين برشلونة وريال مدريد «كلاسيكو الأرض»، والتي كان من المقرر خوضها يوم 26 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني «لاليجا».Sponsored Links

وطلبت اللجنة اتفاق كلا الناديين على موعد محدد لخوض هذه المباراة، الأمر الذي بدأه النادي الكتالوني منذ ساعات بإصدار بيان رسمي يؤكد خلاله اختياره موعد 18 ديسمبر لإقامة المباراة، على ملعب «الكامب نو».

وفي هذا الصدد، أصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا للرد على طلب لجنة المسابقات واختيار موعد، قائلاً: «بعد قيام لجنة المسابقات للاتحاد الإسباني بتأجيل مباراة الكلاسيكو والتي كان من المقرر انعقادها يوم 26 أكتوبر بين برشلونة وريال مدريد ومطالبة كلا الناديين بالاتفاق على موعد محدد لخوض المباراة، يبلغ الريال أن الاتفاق المتفق عليه من قبل الناديين هو 18 ديسمبر».

------------------------
الخبر : رسميًا.. برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد جديد لـ«كلاسيكو الأرض» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - رسميًا.. برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد جديد لـ«كلاسيكو الأرض» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق