الاقتصاد اليوم : سعد الحريري يمنح جميع الأطراف 72 ساعة لتسوية الأزمة بلبنان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباشر: قرر رئيس الورزاء اللبناني، منح جميع الأطراف السياسية مهلة 72 ساعة لوضع حلول للأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وقال سعد الحريري، في خطابه للشعب اللبناني، اليوم الجمعة، إن البعض يريدون جعله "كبش فداء" للأزمة، لكنه يمنح جميع الأطراف في البلاد مهلة 72 ساعة لتسوية الأزمة السياسية، والخروج بحل مقنع للشعب اللبناني والمجتمع الدولي.

وصرح الحريري: "مهما كان الحلّ لم يعد لدينا وقت وأنا شخصياً أعطي نفسي وقتاً قصيراً وإما أن يعطي شركاؤنا في الوطن جواباً صريحاً حول الحل أو يكون لي كلام آخر والمهلة قصيرة جدّا أي 72 ساعة".

وكانت مظاهرات قد اندلعت في شوارع لبنان، أمس الخميس، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية المتردية، وفرض ضريبة على استخدام  خاصية المكالمات في تطبيق الـ"واتس آب"، قبل أن تعلن السلطات التراجع عن الفكرة.

ترشيحات:

بعد تصريحات بشأن رسوم على "واتس آب"..لبنان تشهد مظاهرات محدث..لبنان تتراجع عن فرض رسوم على الاتصالات عبر "واتس آب" الوزراء اللبناني يلغي جلسة مقررة.. والحريري يلقي كلمة للمواطنين تمهيداً لنقلهم للمملكة.. السعودية تحدد فندقاً لاستقبال مواطنيها الإمارات تنصح مواطنيها في بيروت بتفادي أماكن المظاهرات

الخبر | الاقتصاد اليوم : سعد الحريري يمنح جميع الأطراف 72 ساعة لتسوية الأزمة بلبنان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق