اخر الاخبار الان - «لجنة انتخابات الأطباء» تطالب المرشحين باحترام ميثاق الشرف الانتخابي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالبت اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، جميع المرشحين بضرورة الالتزام بميثاق الشرف الانتخابي، كما دعت اللجنة في بيان صحفي، الأحد، جميع مديري المنشآت الطبية الحكومية والخاصة تسهيل مهمة المرشحين في لقاء الاطباء وعرض برامجهم الانتخابية بدون أي تمييز بين المرشحين.Sponsored Links

واستعرض بيان اللجنة ميثاق الشرف الانتخابي، والذي يهدف إعلاء المنافسة الشريفة التي تقوم على الاحترام المتبادل بين زملاء المهنة، وأكدت اللجنة أنه يجوز لكل مرشح أن يعلن عن نفسه وعن برنامجه الانتخابي للأطباء بجميع وسائل الإعلام والمنشآت الطبية الحكومية والخاصة.

وطالبت اللجنة المرشحين بضرورة عدم اقحام المعتقدات الدينية أو المواقف السياسية في العملية الانتخابية، لإن النقابة هي بيت كل الأطباء، هذا إلى جانب عدم تعرض أي مرشح أو مؤيديه لوسائل دعاية من شأنها تشويه منافسيه.

وأكدت اللجنة على ضرورة الالتزام بالموضوعية في نقد برنامج المرشح المنافس أو تاريخه المهني أو النقابي، وضرورة استخدام مستلزمات للدعاية يسهل إزالتها بعد انتهاء الانتخابات، واحترام نتيجة الانتخابات لأنها تعبر عن رأي جموع الأطباء.

------------------------
الخبر : «لجنة انتخابات الأطباء» تطالب المرشحين باحترام ميثاق الشرف الانتخابي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - «لجنة انتخابات الأطباء» تطالب المرشحين باحترام ميثاق الشرف الانتخابي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق