اخر الاخبار الان - محافظ شمال سيناء يخفض درجات القبول بالثانوي العام إلى 215 درجة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 11 دقيقة — الثلاثاء — 23 / يوليو / 2019

محافظ شمال سيناء يخفض درجات القبول بالثانوي العام إلى 215 درجة

محافظ شمال سيناء يخفض درجات القبول بالثانوي العام إلى 215 درجة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وافق اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على تخفيض درجات القبول في مدارس التعليم الثانوي العام والخاص على مستوى المحافظة.Sponsored Links

يأتي ذلك في إطار العرض المقدم من المهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وحمزة رضوان، مدير عام التعليم العام والمهندس ممدوح الشربينى، مدير عام التعليم الفنى بالمحافظة، حيث أكدوا للمحافظ وجود أماكن كبيرة خالية في مدارس التعليم الثانوى العام لم يتقدم لها أحد حتى الآن نتيجة لارتفاع مجموع القبول بها.

وقد أصدر المحافظ قراره بخفض درجات القبول في مدارس التعليم الثانوى العام إلى 215 درجة، بدلا من من مجموع درجات 222 درجة السابق تحديده للقبول بمدارس التعليم الثانوى العام على مستوى إدارات: العريش وبئر العبدوالشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018 / 2019 بالدورين الأول والثانى، باستثناء مدرستى الشهيد عمر شكرى الثانوية بنين بالعريش، والشهيد أحمد عسكر الثانوية بنات بالعريش، نظرا لعدم وجود أماكن بهما.

وبالنسبة للثانوى العام الخاص، يتم القبول بمدرسة العربى الخاصة من الحاصلين على شهادة الإعدادية العامة للعام 2018 / 2019 بمجموع درجات 170 درجة في الدورين الأول والثانى بدلا من 182 درجة.

وجار دراسة درجات القبول بالثانوى الفني، وفقا للإقبال وكثافة الطلاب بكل مدرسة فنية.

fea3f3a38b.jpg

------------------------
الخبر : محافظ شمال سيناء يخفض درجات القبول بالثانوي العام إلى 215 درجة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - محافظ شمال سيناء يخفض درجات القبول بالثانوي العام إلى 215 درجة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق