اخر الاخبار الان - «التعليم العالي»: 9 جامعات مصرية بقائمة الهيئات الأجنبية للمجلس الطبي الهندي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 11 دقيقة — الثلاثاء — 23 / يوليو / 2019

«التعليم العالي»: 9 جامعات مصرية بقائمة الهيئات الأجنبية للمجلس الطبي الهندي

«التعليم العالي»: 9 جامعات مصرية بقائمة الهيئات الأجنبية للمجلس الطبي الهندي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحرزت تسع جامعات مصرية تقدماً علمياً ملحوظا بعد انضمامها إلى قائمة الهيئات الأجنبية المعترف بها في المجلس الطبي، وشملت قائمة الجامعات المصرية: القاهرة وعين شمس والإسكندرية وحلوان وكفر الشيخ والمنصورة والمنوفية والسويس وطنطا.Sponsored Links

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بيان، إن هذا التقدم يأتي في إطار مساع الوزارة نحو الاهتمام بتحسين المستوى العلمى للجامعات المصرية على الصعيد الدولي واحتلال مراكز متقدمة تضعها بين مصاف الجامعات الكبرى.

وأشارت الوزارة إلى أن المجلس الطبي الهندي أنشأ لأول مرة في عام 1934 وهو هيئة قانونية لوضع معايير موحدة وعالية من التعليم الطبي في الهند.

ويعطي المجلس الاعتماد لكليات الطب، ويقدم تسجيلا للممارسين لمهنة الطب، ويرصد الممارسة الطبية في الهند، فضلا عن الاعتراف بالمؤهلات الطبية التي تمنحها المؤسسات الطبية في الهند، والاعتراف بالمؤهلات الطبية الأجنبية في الهند، واعتماد الكليات الطبية، وكذا تسجيل الأطباء مع المؤهلات الطبية المعترف بها.

1cf6d828db.jpg

------------------------
الخبر : «التعليم العالي»: 9 جامعات مصرية بقائمة الهيئات الأجنبية للمجلس الطبي الهندي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - «التعليم العالي»: 9 جامعات مصرية بقائمة الهيئات الأجنبية للمجلس الطبي الهندي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق