اخر الاخبار الان - اخبار مصر | خالد ميري: البحث حول انضمام مصر للاتحاد الدولي عقب تجميد عضوية إسرائيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 9 دقائق — الخميس — 13 / يونيو / 2019

اخبار مصر | خالد ميري: البحث حول انضمام مصر للاتحاد الدولي عقب تجميد عضوية إسرائيل

اخبار مصر | خالد ميري: البحث حول انضمام مصر للاتحاد الدولي عقب تجميد عضوية إسرائيل

نشر

تويتSponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

أشار الكاتب الصحفي خالد ميري، الأمين العام لاتحاد الصحفيين العرب، وعضو مجلس نقابة الصحفيين المصرية، إلى حرص الاتحاد الدولي للصحفيين على انضمام مصر بكافة المستويات، لأنه يشكل أهمية كبيرة لها، مشيرًا لمكانة نقابة الصحفيين المصرية المميزة، حيث أنها تحتوي على أكبر عدد من الصحفيين.

وقال ميرى، في تصريحات خاصة لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط بتونس اليوم الخميس، على هامش مشاركته فى أعمال المؤتمر الثلاثين للاتحاد الدولي للصحفيين بتونس، إنه سيكون مطروح على جدول مجلس نقابة الصحفيين في أول اجتماع له الانضمام إلى الاتحاد الدولي للصحفيين.

وأضاف أن المجلس رفض في السنوات الماضية الانضمام إلى الاتحاد الدولي بسبب وجود إسرائيل، ولكن بعد تجميد عضوية إسرائيل سنبحث انضمام مصر.

واستطرد قائلا إنه “عندما يحدث ذلك الانضمام سيفسح المجال أمام مصر لأن تستضيف مثل هذا المؤتمر الدولي، فمصر قادرة على أن تستضيف مثل هذه المؤتمرات الدولية الهامة”.

وأوضح ميرى أن “اجتماعنا فى تونس اليوم – وهو اليوم الثالث علي التوالي – يتعلق بالانتخابات الخاصة بالاتحاد الدولي للصحفيين التى تتم كل ٣ سنوات وهناك العديد من النقابات العربية المرشحة التى سنقدم الدعم والمساندة لها وخاصة تقديم الدعم ليونس مجاهد “من المغرب” النائب الأول لرئيس الاتحاد والمرشح لمنصب الرئيس خلفا للرئيس الحالي فيليب لورزث من بلجيكا”.

وأشار ميري إلى أن هناك أيضا العديد من المرشحين لعضوية المكتب التنفيذي من فلسطين وتونس والعراق بجانب المرشحين الاحتياطيين من الكويت والإمارات وسلطنة عمان، وتم التوافق على معظم هذه الترشيحات خلال اجتماع اتحاد الصحفيين العرب الذى عقد بالقاهرة مؤخرا ليتم اليوم فى تونس التوافق النهائي وإجراء الانتخابات.

وأوضح أنه بجانب التنسيق مع المجموعة العربية يتم التنسيق كذلك مع المجموعات الأخرى للحفاظ على المقاعد.

وكشف الأمين العام لاتحاد الصحفيين العرب فى ختام تصريحاته للوكالة عن أن اجتماع المكتب الدائم للنقابات الصحفية العربية سيعقد في المملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر القادم، وسيتم خلاله اعتماد خطة عمل الاتحاد للسنوات القادمة.

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

c0faabd512.jpg

------------------------
الخبر : اخبار مصر | خالد ميري: البحث حول انضمام مصر للاتحاد الدولي عقب تجميد عضوية إسرائيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

الخبر | اخر الاخبار الان - اخبار مصر | خالد ميري: البحث حول انضمام مصر للاتحاد الدولي عقب تجميد عضوية إسرائيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق