اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | طيران الجيش الوطني الليبي يستهدف مواقعَ عسكرية في طرابلس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استهدف طيران الجيش الوطني الليبي مساء الأربعاء، مواقع عسكرية في منطقة صلاح الدين في طرابلس، كما استهدفت غارات جوية للجيش الوطني الليبي مشروع الموز ومعسكر الإمداد.

وأوضح مراسل قناتي "العربية" و"الحدث" في ليبيا، أن القصف الجوي لطيران الجيش الليبي استهدف مقر الكلية العسكرية في الهضبة، كما استهدفت غارات جوية للجيش الوطني الليبي مشروع الموز ومعسكر الإمداد في طرابلس.Sponsored Links

ونشرت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني الليبي، الثلاثاء، لقطات توضح استهداف مقاتلات الجيش لمواقع الكتائب التابعة لحكومة الوفاق في طرابلس.

أقرأ ايضــــــــاً :

قصف جوي على مواقع تابعة لـ"داعش" في مدينة سرت الليبية

وصوّت مجلس الأمن الدولي بالإجماع على تمديد حظر الأسلحة في ليبيا. وفي هذا السياق، مدد المجلس قرار تفتيش السفن في أعالي البحار المتجهة إلى ليبيا.

ويشهد ليبيا منذ الرابع من نيسان/أبريل حملة عسكرية للجيش الوطني الليبي، بقيادة خليفة حفتر، لمحاولة استعادة طرابلس حيث مقر حكومة الوفاق الوطني التي يرأسها فائز السراج.

وخلفت المعارك بين المعسكرين أكثر من 600 قتيل و3200 جريح، ودفعت أكثر من 80 ألفا للفرار من مناطق القتال جنوب العاصمة.

وتجدد القصف في ساعات متأخرة من الليل على معسكر الإمداد الجوي بمنطقة عين زارة في مدينة طرابلس، مع سماع دوي انفجارات وتصاعد أعمدة الدخان الكثيف ما يرجح حدوث انفجارات داخل مخازن الذخيرة الكائنة داخل المعسكر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

قوات حكومة الوفاق الليبية تعلن إسقاط طائرة مُسيّرة إماراتية

رئيس حكومة الوفاق الليبية يدعو دونالد ترامب إلى وقف الدعم الأجنبي للعملية العسكرية

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | طيران الجيش الوطني الليبي يستهدف مواقعَ عسكرية في طرابلس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق