الوحدة الاخباري : كلبش 3 يحقق ماتمنيته منذ عدة سنوات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مسلسل يحمل في أغلبه عنوان التلاعب بالعقول وتطورت الأفكار .. طالبنا كثيرًا من ضرورة وجود وزير دولة لحرب الأفكار كوزير بلا حقيبة.

وناشدنا من فترة كبيرة وتحديدا بعد يناير بضرورة الالتفات إلى القوى الناعمة لمصر في مواجهة حرب الأفكار .. وشاورنا تحديدا على الفن والأعمال الدرامية وقولنا كيف نقدم للمصريين حجم المؤامرات التي تحاك بنا في كبسولات درامية بالتمرير في اللاوعي للمتلقي .. لأن المصريين لا يقبلون التوجيه والنصح وخاصة لو جاءت من الدولة نفسها.

مسلسل كلبش هذا العام يحمل كل ما تمنيته وأثبت صحة رؤيتي لمعالجة الوضع ومواجهة الحرب جمع حول مشاهدته قطاع عريض جدا من الأطفال حتى سن 18 سنة وده الأهم حتى يتمكنوا بمرور الوقت أنهم قادرون على استيعاب حجم المؤامرات التي تحاك ضد مصر.


هذا المسلسل من وجهة نظري تعامل بشكل مباشر على الدول المعادية دون تسمية بطرق وأساليب وخطط هذه الدول وترتيبهم من حيث القوة. 
والأهم أنه احترم عقولنا جميعآ وهو يقول «مين وفين وليه وازاي» .. أشهد أن هذه الدراما في شهر واحد وصلت بنجاح مبهر ما يمكن أن تفشل في إيصاله برامج التوك شو في عشر سنين.


مسلسل قدم في شهر ما حاولنا تقديمه خلال سنوات .. كما عرفنا هذا المسلسل ما أهمية القوى الناعمة المصرية السهل الممتنع ...التمرير في اللاوعي.


مسلسل كشف مقولة مخادعة مفادها جيل محمد رمضان البلطجي ووضع الدولة أمام مسؤلياتها .. لأن ببساطة معحبين رمضان ترك مسلسله واتجهوا لكلبش .. «يبقى العيب مكنش فيهم ولا عندهم» .. يارب تبقى خطوة أولى وليست الأخيرة.

اخيرًا كلبش 3 .. في تقديري أهم وأعظم من مسلسلات تاريخية كثيرة.

الخبر | الوحدة الاخباري : كلبش 3 يحقق ماتمنيته منذ عدة سنوات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق