اخر الاخبار الان - حصريا .. إلغاء عدد من طلبات الحجز المسبق لهاتف سامسونج Galaxy Fold

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 12 دقيقة — الأحد — 26 / مايو / 2019

حصريا .. إلغاء عدد من طلبات الحجز المسبق لهاتف سامسونج Galaxy Fold

حصريا .. إلغاء عدد من طلبات الحجز المسبق لهاتف سامسونج Galaxy Fold

اسرار الاسبوع يبدو أن العملاق الكوري لن تجد حل جذري لمشكلة هاتفها القابل للطي Galaxy Fold في وقت قريب، حيث تراجع متجر Best Buy عن كافة طلبات الحجز المسبق التي سجلت للهاتف. Sponsored Links


اعلان



لم تعلن سامسونج حتى الآن عن وقت محدد لإطلاق الوحدات الجديدة من هاتفها القابل للطي Galaxy Fold للمستخدمين، حيث تم تأجيل إطلاق وشحن الهاتف إلى أجل غير مسمى بعد ظهور مشاكل الشاشة في وحدات المعاينة.

ولقد جاءت وحدات المعاينة بمشكلة أدت إلى إنكسار الشاشة، أو ظهور حطام في الفواصل تؤدي إلى إنكسار الشاشة، هذا إلى جانب مشكلة إزالة الغطاء الواقي للشاشة، حيث أن إزالة هذا الغطاء يؤدي أيضاً إلى إتلاف الشاشة.

من جانب أخر كانت شركة سامسونج قد أشارت في وقت سابق إلى أنها ستحدد موعد لإطلاق هاتف Galaxy Fold في الأسواق في بداية هذا الشهر، إلا أن تأجيل إطلاق الهاتف لأكثر من مرة أدى إلى تراجع Best Buy عن كافة طلبات الحجز المسبق للهاتف في إطار حرص المتجر على العملاء، كما أكد متجر Best Buy على إعلام المستخدمين في حالة توفر وحدات الهاتف أو إعلان سامسونج عن موعد محدد لإطلاق الهاتف.

المصدر

اعلان

0d32eddeb1.jpg

------------------------
الخبر : حصريا .. إلغاء عدد من طلبات الحجز المسبق لهاتف سامسونج Galaxy Fold .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

الخبر | اخر الاخبار الان - حصريا .. إلغاء عدد من طلبات الحجز المسبق لهاتف سامسونج Galaxy Fold - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق