الاقتصاد اليوم : "الغاز" توقع عقد توريد بـ130 مليون ريال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض – مباشر: وقعت شركة الغاز والتصنيع الأهلية (الغاز) اتفاقية مع المصنع السعودي لأسطوانات الغاز– طرف ذو علاقة - لتصنيع وتوريد خزانات وأسطوانات الغاز لتأمين احتياجات عملاء الشركة.

وقالت الشركة، وفقا لبيان لها على "تداول" اليوم الأحد، إن قيمة العقد تبلغ 130.06 مليون ريال، غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

وأضافت "الغاز"، أن الاتفاقية تسري لمدة 3 أعوام ميلادية تبدأ من تاريخ توقيعها، وتنتهي بانتهاء مدتها أو انتهاء السقف المالي أيهما ينتهي أولاً، ويجوز للطرفين الاتفاق خطياً على تجديدها لمدة/مدد مماثلة أو تمديدها لمدة يتفق عليها.

وأشارت الشركة، إلى أن الأثر المالي سينعكس على النتائج المالية للشركة خلال فترة الاتفاقية.

ولفتت "الغاز" في بيانها، إلى ان المصنع السعودي لأسطوانات الغاز طرف ذو علاقة، وتمتلك فيه 37.57 بالمائة من رأسمالها)، مبينة أن عضو مجلس إدارة الشركة سطام الحربي يشغل عضوية مجلس ‘دارة المصنع السعودي لأسطوانات الغاز ممثلا عن الشركة.

وأكدت "الغاز"، أن هذه الاتفاقية تعد من ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم يتم بموجبها منح أية مزايا تفضيلية، علماً أن هذه الاتفاقية اشتملت على حق الطرف الأول (شركة الغاز والتصنيع الأهلية) في المطالبة بتخفيض التكاليف متى ما قدم ما يثبت انخفاض مواد الخام بما يزيد أو يساوي ما نسبته 10بالمائة.

وتابعت: إلى جانب تأكيد حق الطرف الثاني (المصنع السعودي لأسطوانات الغاز) في المطالبة بالتعويض متى ما قدم ما يثبت ارتفاع مواد الخام بما قيمته 10بالمائة، وذلك أثناء سريان الاتفاقية، من خلال ملحق تابع لها ويوقع من قبل الطرفين.

ونوهت "الغاز"، إلى انه سيتم عرض هذه الاتفاقية على اجتماع الجمعية العامة القادمة لمساهمي الشركة للمصادقة عليه.

وتراجع السهم بختام تعاملات الأسبوع الماضي لمستوى 27.95 ريال في نهاية جلسة الخميس.

ترشيحات:

"إن. إم. سي": تأسيس مشروع صحي مشترك بالسعودية

السعودية تبدأ تطبيق لائحة المحافظة على الذوق العام.. اليوم

الملك سلمان يصل مكة لقضاء العشر الأواخر من رمضان

السعودية ترفع الحظر عن استيراد البصل المصري

توجيهات بوضع ساعة العد التنازلي على مشاريع منطقة الجوف السعودية

إنفوجرافيك..حصاد حملات الرقابة على الأسواق السعودية بالنصف الأول من رمضان

السعودية تصدر أكثر من 7.4 مليون تأشيرة عمرة..والباكستانيون بصدارة الوافدين

"السعودية للكهرباء" تطلق فاتورة جديدة توضح بيانات الاستهلاك

الجوازات السعودية تدعو المواطنين والمقيمين لتحديث بياناتهم

الخبر | الاقتصاد اليوم : "الغاز" توقع عقد توريد بـ130 مليون ريال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق