اخر الاخبار الان - ماذا قال نائب أمير حائل للمثقفين في النادي الأدبي؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 15 دقيقة — الأربعاء — 20 / مارس / 2019

ماذا قال نائب أمير حائل للمثقفين في النادي الأدبي؟

ماذا قال نائب أمير حائل للمثقفين في النادي الأدبي؟

بشير الزويمل (حائل) أكد نائب أمير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، أن ملتقى حاتم الطائي من أهم الملتقيات التي تُقام في المنطقة، لافتاً إلى أنه ملتقى إيجابي وله مردود ثقافي كبير.

وقال نائب أمير حائل خلال زيارته للنادي الأدبي ولقاءه بالمثقفين: «إن حائل بها ثراء ثقافي وسياحي وفني وأدبي، ونطمح بالعديد من الملتقيات في المنطقة».Sponsored Links

وأضاف: «أتيت لمنطقة حائل بعد صدور القرار الملكي بتعييني نائباً لأميرها، ومعي ورقة مدون فيها خطط وأفكار متحمس لتفعيلها، ولكنني وجدت أن الكثير منها موجود مسبقاً، ولا نحتاج إلا أن نبحث بعض هذه الأفكار ونُطورها ونُفعِّلها، فأضطررت لتمزيق الورقة، لكن الشيء الجميل أن أي فكرة نقترحها يكون لها ورقه سابقة، خاصة في الجانب السياحي، فالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في حائل لديها فكرة إنشاء مركز معلومات لخدمة السائح، يتضمن أي معلومة تخدمه».

وأوضح أن الهيئة العامة لتطوير حائل تقوم بدراسة الاستراتيجيات والرؤية المستقبلية للمنطقة، وخلال الأيام القادمة ستنطلق الهيئة بحلتها الجديدة، لافتاً إلى أن الإمارة ستدعم كل الملتقيات والأفكار والأطروحات الجديدة.

f6f8340d9d.jpg

------------------------
الخبر : ماذا قال نائب أمير حائل للمثقفين في النادي الأدبي؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : صحيفة عكاظ

الخبر | اخر الاخبار الان - ماذا قال نائب أمير حائل للمثقفين في النادي الأدبي؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق