صور.. مذيعة "سكاي نيوز" تتعرى احتجاجًا على "بريكسيت"

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلعت راشيل جونسون المذيعة في قناة "سكاي نيوز" وشقيقة بوريس جونسون، ملابسها مساء أمس في محاولة "للفت الأنظار" صادمةً الجمهور وزملاءها المشاركين في تقديم البرنامج الصباحي، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وقالت "راشيل" مازحةً إنها ستكشف ثدييها كلّما تحدّثت عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "البريكسيت" مستوحيةً فعلتها الجريئة من إطلالة الدكتورة فيكتوريا باتيمان عبر "بي بي سي" و "راديو 4" قائلةً: "أعلم أنّه من الصعب استقطاب الأنظار حول "بريكسيت" في الوقت الحاضر. لذا، قررت أن أتبنّى طريقة الدكتورة باتيمان في كل مرة نقرر فيها التحدث عن البريكسيت للتأكد من أنني سألفت الأنظار".

خلال عملية خلع الملابس غير المتوقعة، أشارت كارول مالون إلى أن وجه المضيف نيك فيراري بات أحمر تمامًا.

وتعرت فيكتوريا باتيمان، أستاذ الاقتصاد بجامعة كامبريدج، الأسبوع الماضى خلال إلقائها محاضرة لطلابها، احتجاجًا منها على اتفاقية "بريكست" التى تخرج بموجبها بريطانيا من الاتحاد الأوروبى.

تسبب تعرى المذيعة البريطانية راشيل، فى خجل ضيوفها الذين حاولوا مدارة أعينهم، فيما ألقى أحدهم قميصها مرة أخرى إليها لترتديه، إلا أنها تمسكت بموقفها والبقاء عارية احتجاجًا على "بريكست"، وقالت للمشاهدين "كما أعلم، قد يكون من الصعب سماع صوتك حول بريكس فى الوقت الحاضر".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق