بيان ناري من نجل الفنانة "شهيرة" بعد أزمة خلع الحجاب

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر السيناريست عمرو محمود ياسين بيانا ناريا للرد على حملات التشويه التي استهدفت أسرته في أعقاب إعلان والدته الفنانة شهيرة خلع الحجاب.

وقال "ياسين" في بيان نشره عبر صفحته بـ"فيس بوك" : "تلاحظ على مدار الأيام القليلة الماضية قيام بعض الأشخاص بكتابة و نشر عدد من المنشورات والمشاركات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتضمن المساس والإساءة للفنان القدير/ محمود ياسين وأفراد أسرته و تتناول الحياه الخاصة بهم بشكل سافر لم يخلو فيه الأمر من التشهير و التحريض و السب و القذف بل و اختلاق قصص غير حقيقية من و حي الخيال".

وأضاف: "وكذا التطاول بالسب والقذف واستحلال الخوض في سيرة أفراد الأسرة بصورة لا تليق مع عادات وتقاليد الشعب المصري المحترم الكريم وبما يعد تدخلا سافرا في الحياة الشخصية دون الوضع في الاعتبار الآثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين بها".

وأردف: "كما ذكر البعض علي خلاف الحقيقة الادعاء بتدهورالحالة الصحية للفنان محمود ياسين وقيام أسرته بإيداعه بأحد المصحات العلاجية".

واستدرك: "لذا تود أسرة الفنان محمود ياسين أن تؤكد على تواجده بصوره دائمة بمنزله وسط جميع أفراد عائلته وأنه ينعم بصحة جيدة شاكرين المولى عز وجل على ذلك كذا عدم صحة تلك الادعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضين جمله وتفصيلا".

وتابع: "نؤكد اعتزام جميع أفراد الأسرة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة خلال تلك المشاركات معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع أبناء الشعب المصري المحترم".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق