اخر الاخبار الان - خبر هام الإطفاء الكويتية: لجنة الطوارئ ترفع مستوى استعداداتها لمواجهة السيول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع الكويت - أ ش أ
نشر فى : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 7:54 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 7:54 م

أعلن المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الكويتية الفريق خالد المكراد رفع مستوى جاهزية اللجنة التنسيقية للطوارئ، استعدادا لهطول الأمطار الغزيرة والسيول المتوقعة أيام الأربعاء والخميس والجمعة المقبلة.Sponsored Links

جاء ذلك في كلمة للفريق المكراد خلال جلسة مجلس الأمة العادية، اليوم الثلاثاء، أثناء انتقال المجلس إلى مناقشة طلب نيابي بالتحدث عن تداعيات وآثار الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد في الأيام القليلة الماضية، وخطط الجهات الحكومية في مواجهة الأمطار المتوقع هطولها في الثلاثة أيام المقبلة ابتداءً من غد الأربعاء.

وأضاف أن من ضمن الخطة أيضا نقل رسائل توعية عبر شركات الاتصالات المتنقلة الثلاث بجميع اللغات؛ لتوعية المواطنين والمقيمين في الكويت بمختلف جنسياتهم.

------------------------
الخبر : خبر هام الإطفاء الكويتية: لجنة الطوارئ ترفع مستوى استعداداتها لمواجهة السيول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر هام الإطفاء الكويتية: لجنة الطوارئ ترفع مستوى استعداداتها لمواجهة السيول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق