اخر الاخبار الان - العالم الان .. «بوتين»: لا يمكننا إفساد العلاقة مع السعودية ما لم تكن لدينا حقائق ملموسة بشأن «خاشقجي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع نور رشوان
نشر فى : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 5:34 م | آخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 5:34 م

قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إنه لا يمكن لبلاده إفساد العلاقة مع السعودية، ما لم تكن دليها حقائق ملموسة بشأن واقعة اختفاء الكاتب الصحفي، جمال خاشقجي، وذلك حسبما ذكرته فضائية «العربية»، في خبر عاجل، منذ قليل.Sponsored Links

واختفى الصحفي السعودي جمال خاشقجي، منذ بداية أكتوبر الجاري، بعد تردده على القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول التركية، وشكلت الرياض وأنقرة، لجنة مشتركة للتحقيق في اختفائه.

------------------------
الخبر : العالم الان .. «بوتين»: لا يمكننا إفساد العلاقة مع السعودية ما لم تكن لدينا حقائق ملموسة بشأن «خاشقجي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - العالم الان .. «بوتين»: لا يمكننا إفساد العلاقة مع السعودية ما لم تكن لدينا حقائق ملموسة بشأن «خاشقجي» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق