حمرين نيوز: الهواملة : الحكومة وضعت نفسها في مواجهة مع الشعب وسنغني للرزاز (والله كزاب)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 04:13 مساءً

db99bc4cb7.jpg
pm 01:06 | 2018-09-26 - الأربعاء

وقت التحديث : 01:06 pm

311042_1_1537956322.jpg

الوقائع الإخبارية : اعتبر النائب غازي الهواملة، الأربعاء، أن الشعب الأردني سيغني لرئيس الحكومة، عمر الرزاز، "كزاب والله كزاب"، في حال إقرار مشروع قانون ضريبة الدخل.

وقال الهواملة، خلال جلسة تشريعية صباحية، لمجلس النواب، "أقول لك يا دولة الرئيس، إذا مُرر هذا القانون (قانون الضريبة)، سيغني لك الشعب الأردني، كزاب والله كزاب".

وأوضح أن "الرزاز أقنع الشعب الأردني به، بعدما توقع إعادة الأموال المنهوبة، وليس فرض الضرائب".

وأعرب الهواملة، عن استغرابه "من رمي قانون الضريبة في حضن مجلس النواب".

وأوضح أن وضع الشعب مع الحكومات، ينطبق عليها المثل الشعبي "جوزك وان راد الله".

وأشار الهواملة، إلى أن "الحكومة وضعت نفسها في مواجهة مع الشعب".

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الهواملة : الحكومة وضعت نفسها في مواجهة مع الشعب وسنغني للرزاز (والله كزاب) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه الاردن الان عاجل الاردن اخبار الاردن الاردن اليوم اخر اخبار الاردن الاردن

الخبر | حمرين نيوز: الهواملة : الحكومة وضعت نفسها في مواجهة مع الشعب وسنغني للرزاز (والله كزاب) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق