حمرين نيوز: 250 مليوناً حجم سوق أنظمة الاتصالات اللاسلكية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي: حمدي سعد

افتتح الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، «مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2018 CCMENA»؛ حيث اطلع، خلال جولته بالمعرض، على أحدث التقنيات والأنظمة المتعلقة باتصالات الطوارئ من الجهات والشركات العالمية المشاركة.
قال منصور بوعصيبة، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي «نداء»:
تسلط مؤسسة نداء، بالتعاون مع شركائها الرئيسيين، الضوء على حلول اتصالات الأزمات والطوارئ المتطورة، ودورها في قطاع الأمن والسلامة، وبالأخص التقنيات المتعلقة بالجيل الرابع، التي توفر دمجاً بين الاتصالات الصوتية والمرئية مع خدمات البيانات بصورة آنية، مشيراً إلى أن الاستفادة من التكنولوجيا يعد أمراً أساسياً؛ للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع المحلي واعتماد وسائل استجابة سريعة وفاعلة لحالات الطوارئ.
ويصل حجم سوق حلول وأنظمة الاتصالات اللاسلكية القائمة على شبكات «التترا» في الإمارات إلى نحو 250 مليون درهم، فيما يتوقع نمو السوق العام الجاري بنسبة 8%، مقارنة بالعام الماضي، وفقاً لتقديرات شركات وخبراء مشاركين بالمؤتمر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 250 مليوناً حجم سوق أنظمة الاتصالات اللاسلكية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: 250 مليوناً حجم سوق أنظمة الاتصالات اللاسلكية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق