حمرين نيوز: «سياحة الشارقة» تستكشف آفاقاً في شرق آسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشارقة:«الخليج»

تماشياً مع استراتيجيتها الترويجية الرامية إلى استهداف أسواق سياحية جديدة، أعلنت «هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة» عن تنظيمها جولات ترويجية إلى الأسواق الآسيوية في دول الشرق الأقصى، تشمل كلا من إندونيسيا وماليزيا وسنغافورة، وذلك بالتعاون مع «طيران الإمارات» في الفترة من 24 وحتى 28 سبتمبر الجاري.
وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الهيئة على تعزيز كفاءة القطاع السياحي من خلال ترسيخ الشراكات وتعزيز جهود التعاون مع كبار صناع السياحة في العالم وفتح أسواق سياحية جديدة. وعلى هامش هذه الجولات، أطلقت الهيئة مجموعة من الاجتماعات التفاعلية المشتركة مع العديد من الجهات المعنية من القطاعين الحكومي والخاص ونخبة من المسؤولين ووكالات السياحة والسفر في الأسواق المستهدفة، للمساهمة في بناء علاقات مثمرة طويلة الأمد.
وقال خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة: «نعمل في الهيئة وفق خطة واضحة واستراتيجية مبتكرة تنسجم مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المتمثلة بتعزيز القطاع السياحي وجعل إمارة الشارقة الوجهة العائلية المفضلّة في العالم».
وقال بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى: «إن شراكتنا مع«هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة» في استكشاف أسواق سياحية محتملة جديدة في دول الشرق الأقصى، يسهم بشكل فاعل في جذب المزيد من الزوار والسياح إلى الدولة ».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «سياحة الشارقة» تستكشف آفاقاً في شرق آسيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الاقتصاد اخبار العمل احداث البورصه البورصه اليوم البورصه الان

الخبر | حمرين نيوز: «سياحة الشارقة» تستكشف آفاقاً في شرق آسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق