اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: الأردن تمنع مواطنًا سعوديًا من المغادرة بسبب غرامة على سيارته المسروقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منعت السلطات الأردنية مواطنًا من مغادرة أراضيها، وذلك لحين سداده لغرامة مالية قدرها 48 ألف ريال، رسوم للجمارك عن سيارته التي تم سرقتها منذ 4 سنوات.

ويقول المواطن أن السيارة التي تعود ملكيتها لوالده، تعرضت للسرقة في عام 2014 ، ووثقت كاميرات المراقبة الواقعة، وقام بإبلاغ الجهات الأمنية، مشيرًا إلى أنه لم يتوجه لمراجعة الجمارك لإسقاط غرامة سجلت على السيارة المسروقة.Sponsored Links

وأوضح أنه راجع الجهات المسؤولة في الأردن لإسقاط الغرامة، مشيرًا إلى أن المخاطبات بين الجهات الأردنية تأخذ وقتًا طويلا وسيؤثر ذلك في منعه من السفر لمباشرة عمله في تبوك.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: الأردن تمنع مواطنًا سعوديًا من المغادرة بسبب غرامة على سيارته المسروقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: الأردن تمنع مواطنًا سعوديًا من المغادرة بسبب غرامة على سيارته المسروقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق