عاجل

حمرين نيوز: العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 20 أغسطس 2018 10:12 مساءً

98c4839199.jpg
pm 10:04 | 2018-08-20 - الإثنين

وقت التحديث : 10:04 pm

306976_1_1534791908.jpg

الوقائع الإخبارية : أكّد رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة أن لائحة الأجور الطبية الجديدة نشرت في الجريدة الرسمية، ولا بد من إصدار قرار مضاد لالغائها.

وقال العجارمة عبر صفحته على "فيسبوك" مساء الاثنين "من الناحية القانونية الخالصة لا يوجد شيء اسمه تعليق العمل بقرار نشر بالجريدة الرسمية".

وأوضح "لا بد من أصدار قرار جديد(قرار مضاد) عن مجلس نقابة الأطباء يلغي هذا القرار وينشر في الجريدة الرسمية ايضاً".

وكان مجلس نقابة الأطباء أعلن السبت الماضي تعليق العمل بلائحة الأجور الجديدة بعد موجة استياء عارمة، وصلت إلى حد توجيه الاتهامات للنقابة بتدبير صفقة مع الحكومة.

ولم تعلق نقابة الأطباء حول الحديث الدائر عن قانونية التعليق بشكل شفوي دون أي إجراءات عملية توقف لائحة الرفع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه الاردن الان عاجل الاردن اخبار الاردن الاردن اليوم اخر اخبار الاردن الاردن

الخبر | حمرين نيوز: العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق