الوحدة الاخباري : علي عبد العال: الدم المصري واليمني واحد.. وندعم الشرعية بكل قوة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، منذ قليل، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وذلك لاستعراض آخر تطورات الأزمة اليمنية والحرب ضد الحوثيين، حيث أعرب الرئيس اليمني خلال اللقاء، عن تفائله بانتصار الجيش اليمني قريبًا على الحوثيين، وتطهير البلاد منهم.

وقال اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، إن الرئيس اليمني أكد على جهود التحالف العربي التي تستهدف دعم الشرعية اليمنية ضد المليشيات المسلحة للحوثيين.

كما أكد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب خلال اللقاء، أن دم المصريين مُختلط بدم اليمنيين منذ الحروب المشتركة في الستينات، لافتًا إلى أن اليمن امتداد استراتيجى لمصر لحماية أمنها في البحر الأحمر.

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، أن قضية اليمن تمس بشكل مصر وباقي الدول العربية بشكل مباشر، ولذك يحرص البرلمان المصري على دعم الشرعية اليمنية بكل قوة في حربها ضد الحوثيين.

الخبر | الوحدة الاخباري : علي عبد العال: الدم المصري واليمني واحد.. وندعم الشرعية بكل قوة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق