اخر الاخبار الان - اخر الاخبار «أمهات مصر»: تبني «السيسي» لنظام التعليم الجديد أكبر ضمان لنجاحه

0 تعليق 230 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أخبار مصر

الاثنين 30 يوليو 2018 01:31 مساءً

اسرار الاسبوع كتبت - منى زيدان:
نشر فى : الإثنين 30 يوليو 2018 - 1:34 م | آخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 1:34 م

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن إعلان الرئيس السيسي وتبنيه لنظام التعليم الجديد، يعد أكبر ضمان لنجاح النظام عند تطبيقه سبتمبر المقبل.Sponsored Links

وأضافت «عبير»، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن رئيس الجمهورية أعلن خلال المؤتمر الوطني السادس للشباب عن نظام التعليم الجديد بداية من رياض الأطفال وحتى الثانوية التراكمية، مشيرة إلى أن هناك تخوفات كثيرة من قبل أولياء الأمور من فشل نظام التعليم الجديد عند تطبيقه، وبالتالي يؤثر على مستقبل أبنائهم، مستطردة: «ولكن بعد إعلان الرئيس عن النظام بنفسه والتأكيد على تبنيه له، فكلنا ثقة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفي نجاح أي نظام تعليمي بإذن الله».

وطالبت «عبير»، وزارة التربية والتعليم بتوضيح وشرح نظام التعليم الجديد بشكل كامل وتوضيح الصورة أكثر؛ للقضاء على التخوفات وحتى يطمئن أولياء الأمور على مستقبل أبنائهم، كما طالبت الوزارة بالتعاون بشكل أكثر فاعلية مع شكاوى أولياء الأمور والعمل على حلها.

وأشادت «عبير» بإعلان «السيسي» عام 2019 عاما للتعليم، لافتة إلى أن ذلك يعكس مدى الاهتمام الكبير من جانب الرئيس بتطوير وإصلاح التعليم، مؤكدة أن التعليم مستقبل وطن.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار «أمهات مصر»: تبني «السيسي» لنظام التعليم الجديد أكبر ضمان لنجاحه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر الاخبار «أمهات مصر»: تبني «السيسي» لنظام التعليم الجديد أكبر ضمان لنجاحه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق