اخبار فلسطين والاردن : وزير المياه ينفي ضبط سرقة مياه بحق أحد النواب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
التاريخ:17/7/2018 - الوقت: 10:14م

نفى وزير المياه والري المهندس منير عويس ما تردد من أخبار عن ضبط أحد النواب بسرقة مياه احدى الآبار، مؤكدا ان ذلك عار عن الصحة ولا أساس له.

ودعا الى توخي الدقة والتحقق من الشائعات غير الدقيقة والتي فيها اغتيال للشخصية، مشددا على تقدير واحترام جميع اعضاء مجلس النواب الذين قدموا دعما كبيرا لوزارة المياه وكوادرها لانجاح حملاتها وحماية مصادر المياه على مدى الفترة الماضية.

من جهتها استنكرت النائب وفاء بني مصطفى ما أسمته بالإشاعات والأخبار الملفقة ضدها، وقالت: أستنكر بأشد العبارات ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات تحمل أنباءً مُلفقة وكاذبة وغير صحيحة بالمطلق حول ضبط وزارة المياه لبئر مرخصة باسمي بعد حملة نفذتها سلطة المياه في محافظة جرش.

وأضافت، أؤكد أن هذه الإفتراءات تعدّ تجنياً وكذباً تهدف إلى الاساءة لمسيرتي في العمل العام، حيث إنني لا أملك أي آبار مياه في اي من مناطق الاْردن.

وقالت: لم أستغرب إطلاق الاشاعات زوراً وظُلماً من قبل مأجورين، لكنني أستغرب كلّ الإستغراب أن يتم ترديدها وتناقلها من قبل البعض دون أدنى توثق أو تحقق من صحة الأنباء، وهو استغفال لهم نربأ بهم عن الوقوع بذلك.

وأكدت أنها ستلجأ إلى وحدة الجرائم الإلكترونية والقضاء الأردني العادل لإحقاق الحق ودحض الباطل، على حد تعبيرها.

(بترا)

ص/10

الخبر | اخبار فلسطين والاردن : وزير المياه ينفي ضبط سرقة مياه بحق أحد النواب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوصلة الاردن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق