اخر الاخبار : بشكل مفاجىء :زيدان يريد الرحيل عن تدريب ريال مدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت صحيفة |ماركا| الإسبانية أن زيدان لن يظهر في المؤتمر الصحفي وحده بل سيتواجد معه فلورنتينو بيريز، لتزيد التكهنات أكثر حول مستقبله مع ريال مدريد

ترى “سبورت” أنّ السبب وراء رغبة زيدان في الرحيل هو صدامه المباشر مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حيث أشارت صحيفة “ماركا” أن المدرب الفرنسي لا يرغب في التعاقد مع حارس جديد

في خطوة مفاجئة، دعا الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الصحفيين لإجراء مؤتمر صحفي عاجل، في الدقائق القريبة، ولم يكشف السبب وراء هذا المؤتمر.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن مؤتمر زيدان سينطلق عند الساعة الثانية ظهرًا في قاعة المؤتمرات الخاصة بفريق ريال مدريد.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن زيدان لن يظهر في المؤتمر الصحفي وحده بل سيتواجد معه فلورنتينو بيريز، لتزيد التكهنات أكثر حول مستقبله مع ريال مدريد.

والسبب حتى الآن للجميع يبدو غامضًا، ولكن أشارت صحف إسبانيا بعد إعلان زيدان عن هذا المؤتمر الصحفي أن المدرب الفرنسي قد يعلن رحيله عن صفوف الفريق الملكي.


وأضافت صحيفة ماركا أنّ موعد إعلان زيدان هذا المؤتمر يأتي في الفترة التي تتحدث فيها صحف إسبانيا عن إمكانية رحيل المدرب الفرنسي بنهاية هذا الموسم، وعدم تجديد عقده الذي ينتهي مع المرينجي عام 2020.

فيما ترى “سبورت” أنّ السبب وراء رغبة زيدان في الرحيل هو صدامه المباشر مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حيث أشارت صحيفة “ماركا” أن المدرب الفرنسي لا يرغب في التعاقد مع حارس جديد، مكتفيًا بالكوستاريكي كيلور نافاس، وهو عكس رغبة بيريز الذي يريد التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي.

الجدير بالذكر أن زين الدين زيدان قد تولى مسؤولية تدريب ريال مدريد عام 2016، ونجح معهم في التتويج بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وكأس العالم للأندية مرتين.

الخبر | اخر الاخبار : بشكل مفاجىء :زيدان يريد الرحيل عن تدريب ريال مدريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برق نيوز عرب 48 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق