اخر الاخبار : استياء بالإسكندرية بعد إطلاق أذان المغرب قبل موعده بـ7 دقائق في الإذاعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد عبد العزيز

حالة من الاستياء قد سادت بين السكندريين على اثر قيام إذاعة الإسكندرية، أمس، الأربعاء، بإذاعة أذان المغرب قبل موعد بـ7 دقائق كاملة، مما تسبب في إفطار آلاف المواطنين من متابعي الإذاعة والتي تغطي كل من محافظتي الإسكندرية والبحيرة.

وفوجئ المواطنين من متابعي الإذاعة بالمحافظتين، وخاصة من قائدي السيارات، ومرتادي الحدائق والشواطئ، بإطلاق الأذان قبل موعده بوقت كبير، مما تنبه له عدد منهم ولم يفطر فيما أفطر آخرون لثقتهم في الإذاعة كجهة رسمية.

على إثر ذلك أحالت إيمان فتح الله، مدير إذاعة الإسكندرية التابعة لقطاع الإذاعة المصرية، 3 من الموظفين إلى التحقيق بسبب مسؤوليتهم عن إذاعة أذان المغرب قبل موعده بـ 7 دقائق وفتح تحقيق في الأمر برمته.

وأشارت "فتح الله"، في بيان لها أنها اكتشفت الواقعة وقت إذاعة الآذان، وعلى الفور أحالت كل من مذيع هواء الاستوديو وفنى الاستوديو ومنسق الاستوديو للتحقيق، وقامت برفع الأمر إلى نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، والتى قامت بإحالة العاملين الثلاثة للشئون القانونية لفتح تحقيق موسع معهم واتخاذ الإجراء الرادع المناسب لهم.

وأثار ما حدث حالة من الجدل بين المواطنين، حيث تساءلت منى محمود، والتي أشارت إلى انها أفطرت وأسرتها بالفعل على أذان الإذاعة عن صحة صيامهم مضيفة: "إحنا شكينا في صيامنا ومش لاقيين حد يقول لنا هل هو صحيح أم لا؟، ومن يتحمل المسئولية عن ذلك".

الخبر | اخر الاخبار : استياء بالإسكندرية بعد إطلاق أذان المغرب قبل موعده بـ7 دقائق في الإذاعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق