أخبارنا المغربية: بالفيديو: "سميرة أبو الأنوار".. "المغربية الحرة" التي تحدت "عصابة البوليساريو" في باريس تتعرض لـ"تهديدات خطيرة" على المباشر

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بالفيديو:

 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

تفاصيل صادمة جدا، تلك التي كشفت عنها المغربية الحرة، التي تحدت مرتزقة البوليساريو، واخترقت تجمعهم بباريس، خلال وقفة السبت الماضي، حيث أكدت من خلال شريط فيديو، بثته عبر حسابها الفيسبوكي، أنها تتعرض لتهديدات خطيرة جدا، من قبل عصابة البوليساريو ومن يواليهم، وهو الأمر الذي اتضح جليا خلال بثها المباشر، بعدما تلقت مكالمات هاتفية من موالين للجبهة، انهالوا عليها بوابل من السب والشتم والتهديد.

من نتحدث عنها، هي المهاجرة المغربية "سميرة أبو الأنوار"، فاعلة جمعوية بفرنسا، تقطن بمدينة رين، اختارت ان تقطع مسافة 360 كلم، وهي المسافة الفاصلة بين مدينتها "رين" والعاصمة "باريس"، من أجل المشاركة في التظاهرة التي نظمتها الجالية المغربية، احتفالا بالإنتصارات الدبلوماسية المغربية، قبل أن يتعرض أفراد الجالية للتعنيف والضرب من قبل مرتزقة البوليساريو، في مشاهد وثقتها كبريات المؤسسات الإعلامية الدولية.

 

سميرة أكدت من خلال شريطها أن ستلجأ للقضاء الفرنسي من أجل استرداد حقها الذي انتهك من قبل هذه العصابة، التي عرضت ولازالت تعرض حياتها وحياة أسرتها للخطر (الفيديو):

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق