عاجل

أخبارنا المغربية: أكادير : إعادة فتح فندق تابع لمجموعة "إيبيروسطار" الاسبانية بعد تجديد مرافقه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

افتتحت مجموعة "إيبيروسطار" الاسبانية الفاعلة في حقل النشاط السياحي مؤخرا في مدينة أكادير وحدة فندقية تابعة لها ، وذلك بعد إعادة تجديد جميع مرافق هذه الوحدة وتجهيزاتها حيث استمرت هذه العملية مدة ستة اشهر.

وخلال حفل افتتاح هذه الوحدة أعلن مسؤول بالمجموعة أن تجديد هذه الوحدة يندرج في إطار برنامج طموح تم إطلاقه منذ ست سنوات من أجل عصرنة مجموع الفنادق التابعة للمجموعة ، مشيرا إلى أنه تم تخصيص غلاف مالي استثماري بقيمة 800 مليون أورو لتنفيذ هذا البرنامج ، والذي يقضي بتجديد مختلف الوحدات الفندقية التابعة للمجموعة وذلك في أفق سنة 2022.

وتمتاز هذه الوحدة الفندقية التي تم تجديدها بعد تدشينها لأول مرة سنة 2003 ، بكونها تطل على شاطئ مدينة أكادير ، وتضم 470 غرفة وجناحا للإيواء ، إضافة إلى فضاءات ومرافق مختلفة للإطعام والتنشيط والترفيه والرياضة.

وذكرت السيدة أم هاني الساعف عن مجموعة "أيبيروسطار المغرب " أن عملية تجديد هذه الوحدة الفندقية تأتي لتؤكد الرغبة التي تحذو المجموعة لإبراز تميزها في مجال الخدمات السياحية والتي تنبني على التجديد والتفوق والاستدامة ، مشيرة إلى أن هذه الوحدة تعتمد خدمة "الكل مؤدى عنه " (أول أنكليزيف)، وتحقق معدل ملء يصل نسبة 90 في المائة.

وأوضحت السيدة ساعف في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن زبناء الفندق يتكونون من السياح الأوربيين ، مضيفة أن السياح المغاربة ما فتئت أعدادهم تتزايد ضمن زبناء المجموعة ، خاصة منهم الاشخاص الذين يفضلون السياحة العائلية.

للإشارة فإن سلسلة "إيبيروسطار" التي تتخذ من بالما دي مايوركا في إسبانيا مقرا لها ، تتواجد بالمغرب في كل من مدينتي مراكش والسعيدية إلى جانب أكادير . أما على الصعيد العالمي فهي تتواجد في 35 دولة ، وتشغل أزيد من 28 ألف مستخدم ، كما تستقبل سنويا حوالي 8 ملايين سائح.

الخبر | أخبارنا المغربية: أكادير : إعادة فتح فندق تابع لمجموعة "إيبيروسطار" الاسبانية بعد تجديد مرافقه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق