اخبار المغرب اليوم " تعاون اسباني مغربي يطيح بمنظمة اجرامية تترصد تجار الحشيش الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت ادارة الحرس المدني الاسباني بمدينة قادس، اليوم الاثنين، أن تعاونا ثنائيا جمعها بالدرك الملكي المغربي أدى إلى الاطاحة بمنظمة اجرامية خطيرة كانت تترصد تجار المخدرات وتعمل على سلبهم الاموال والمخدرات باستعمال العنف. وحسب وكالة الانباء الاسبانية "أوروبا بريس" فإن عملية الاطاحة بهذه المنظمة الاجرامية أدت إلى اعتقال 30 عضوا منها، 21 من جنسية مغربية، و 8 من جنسية اسبانية، وواحد من جنسية سينغالية كلهم يقيمون باسبانيا.
وأوضح الحرس الاسباني، أن هذه المنظمة كانت تعمل على اختطاف تجار الحشيش وتعمل على تعذيبهم من أجل الادلاء لها بمعلومات حول الكميات المخدرات التي بحوزتهم والأموال المتحصل عليها من أجل سلبها إياهم.
وكان أفراد المنظمة تنشط في كل من قادس وملقة وبرشلونة، وقد ادى توقيف أعضائها، إلى حجز طنين و 600 كيلوغرام من الحشيش، إضافة إلى 16 سيارة ومبلغ مالي قدره 60 ألف أورو وأسلحة عبارة عن 6 مسدسات.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " تعاون اسباني مغربي يطيح بمنظمة اجرامية تترصد تجار الحشيش الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق