اخر الاخبار - «الشراكة» تنتظر موافقة «المناقصات» على طرح ممارسة استشاري «الأبر...

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«الشراكة» تنتظر موافقة «المناقصات» على طرح ممارسة استشاري «الأبرق»

فريق لحصر أسماء مستحقي مكافآت «كورونا» في «الكهرباء»

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

قالت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء، إن فريقاً انبثق من اللجنة المشكّلة لحصر أسماء الموظفين المستحقين لمكافأة «كورونا»، يعكف حالياً على فحص أسماء الموظفين المستحقين للمكافأة، نافية صحة ما أشيع عن انتهاء الوزارة من حصر الموظفين وتصنيفهم.
وأوضحت المصادر أن اللجنة تنتظر رفع إدارات القطاعات المختلفة أسماء موظفيها، حتى يتسنى لها وللفريق تصنيف الموظفين وفق الفئة التي يستحقونها.
في سياق منفصل، تنتظر هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، موافقة الجهاز المركزي للمناقصات العامة لطرح الممارسة الخاصة بتقديم خدمات استشارية لمشروع مجمع الشقايا للطاقة المتجددة (المرحلة الثالثة)، والتي تم الاتفاق على تسميتها «الأبرق».
وأوضحت المصادر أن الشراكة تنتظر موافقة الجهاز على طرح المناقصة بتعيين استشاري عالمي لإعداد وثائق ومستندات المرحلة الثالثة التي يشترك فيها وزارة الكهرباء والماء ومعهد الكويت للأبحاث العلمية وهيئة مشروعات الشراكة، مشيرة إلى أنه يتوقع أن يُنتج المشروع أكثر من 2000 ميغاواط.
من جهة أخرى، أشارت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء الى مخاطبة هيئة مشروعات الشراكة للتنسيق معها بشأن إعادة طرح المرحلة الثانية بعد إلغائها من قِبل مجلس الوزراء التي كان سيتم تنفيذها من خلال مؤسسة البترول الوطنية.

مستندات لها علاقة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الراي الكويتية - رياضة

0 تعليق