اخر الاخبار - افتتاح حديقة بيان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتاح حديقة بيان

الفارسي: مستمرون في تطوير الخدمات في الحدائق العامة

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

افتتح نائب المدير العام لشؤون الزراعة التجميلية الهيئة العامة لشؤن الزراعة والثروه السمكية المهندس على الفارسي وبحضور أعضاء مجلس إدارة جمعية بيان بافتتاح حديقة منطقة بيان ق (13) مساء أمس الأول.
وقال الفارسي لـ «الراي» إن افتتاح الحديقة يأتي في إطار خطة هيئة الزراعة في انشاء الحدائق في جميع المناطق وتطوير وتأهيل الحدائق والزراعات التجميلية داخل وخارج المناطق السكنيه على أرقى مستوى من الخدمات لتكون نقلة نوعية جمالية للزراعات التجميلية، مثمنا دور أعضاء مجلس ادارة جمعية بيان والفرق التطوعية لأهالي المنطقة على مشاركتهم وجهودهم المبذولة للتعاون مع الهيئة العامة للزراعة التي ساهمت في تنفيذ الحديقة وافتتاحها والمحافظة على خدماتها.
وأكد الفارسي أن الهيئة ماضية في تأهيل وتطوير الحدائق والمماشي داخل المناطق السكنية في مناطق الكويت كافة وخاصة الجديدة منها تحقيقا للتوازن البيئيى، مشددا على أهمية المحافظة على الحدائق العامة من العبث والتخريب والتي تكلف الهيئة مبالغ طائلة سنويا لصيانتها.
وكشف الفارسي أن الهيئة بصدد تنفيذ مشاريع زراعات للمدن الجديدة في (صباح الأحمد-الخيران السكنية-والمطلاع) من خلال العقود الجاري طرحها والتي سوف تسهم في زيادة المساحات الخصراء والزراعات التجملية في الكويت.

مستندات لها علاقة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الراي الكويتية - رياضة

0 تعليق