اخر الاخبار - نواب يجددون الثقة بوزير الداخلية: بات رمزا للإصلاح وقراراته طالت ...

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواب يجددون الثقة بوزير الداخلية: بات رمزا للإصلاح وقراراته طالت بؤر الفساد

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

جدد نواب الثقة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، مستغربين محاسبته على قضايا حدثت في أوقات قبل توليه حقيبة الوزارة.
وقال النواب إن الوزير الصالح الذي نال ثقة النواب في الاستجواب الأول الذي قدم إليه، سينال الثقة مجددا رغم تقديم كتاب طرح الثقة، مؤكدين أن الوزير بات رمزا للإصلاح.
وأضافوا «استمعنا إلى مرافعة النائب المستجوب محمد هايف وتفنيد المحاور من قبل الوزير ولا نملك غير تجديد الثقة بالوزير الذي طالت قراراته بؤر الفساد.
وقال النائب⁧‫ فيصل الكندري إنه من المعيب أن يحاسب وزير الداخلية على قضايا حدثت قبل توليه الوزارة، وعموما أنس الصالح نال ثقة الشعب في الاستجواب السابق، وسينالها في هذا الاستجواب لأنه أصبح رمزاً للإصلاح بقرارته التى طالت بؤر الفساد.
وثمن النائب حمد سيف أداء وردود وزير الداخلية أنس الصالح في الاستجواب المقدم له، مؤكدا تجديد الثقة فيه وعموما الاستجواب لا يرتقي لطرح الثقة، مطالبا وزير الداخلية بالاستمرار على النهج نفسه، والأداء الوزاري الذي أشاد به الجميع.
وقال النائب الدكتور حمود الخضير إنه بعد سماع الاستجواب المقدم من النائب محمد هايف الى وزير الداخلية أنس الصالح فإنه يعلن عن تجديد الثقة بالوزير وعدم موافقته على طرح الثقة.
وأعلن النائب طلال الجلال، بعد سماع محاور الاستجواب المقدم من النائب محمد هايف، عن تجديد الثقة بوزير الداخلية أنس الصالح.
وجدد النائبين خلف دميثير وفراج العربيد الثقة بوزير الداخلية أنس الصالح.
وقال النائب سعد الخنفور إنه «بعد الاستماع لمرافعة النائب محمد هايف وتفنيد محاور الاستجواب من الوزير أنس الصالح، فإنني أعلن تجديد الثقة بالوزير».
وعلى جانب آخر أعلن النواب الحميدي السبيعي وماجد المطيري ومبارك الحجرف تأييدهم لطلب طرح الثقة الذي تقدم به 10 نواب.

مستندات لها علاقة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الراي الكويتية - رياضة

0 تعليق