اخر الاخبار - مجلس الأعمال اللبناني في الكويت يجتمع مع مسؤولي «الهلال الأحمر»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مجلس الأعمال اللبناني في الكويت يجتمع مع مسؤولي «الهلال الأحمر»

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

• هلال الساير: سنحث على دعم الاستدامة الاقتصادية خلال إعادة الإعمار
• علي خليل: سنقدم كل الدعم لحملة الهلال الأحمر

 

اجتمع رئيس مجلس الأعمال اللبناني في الكويت علي خليل، مع جمعية الهلال الاحمر الكويتي برئاسة الدكتور هلال الساير بحضور أنور الحساوي ومها البرجس.
واستعرض الساير برامج الإغاثة للشعب اللبناني على المدى القصير والطويل الذي ستقوم به جمعية الهلال الأحمر الكويتي.
ولفت إلى إغاثة لبنان من خلال التنسيق التام بين الهلال الأحمر الكويتي والصليب الأحمر اللبناني لتقديم المواد الطبيّة والأدوية وسيارات الإسعاف، بعد الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت.
وكشف عن إقامة جسر جوّي لتأمين استمرار الإمدادات الطبيّة والغذائية اللازمة، وتوفير 5000 كيس دم، وإقامة رابط لجمع التبرعات بهدف إغاثة لبنان تحت عنوان «معك يا لبنان».
وذكر الساير أنه في المرحلة الثانية، ستحث الجمعية على دعم الاستدامة الاقتصادية من خلال المساهمة في إعادة إعمار لبنان، باستخدام مواد يتم تصنيعها وشراؤها في لبنان، فضلاً عن دعم المشاريع الزراعية الصغيرة.
من جهته، أشار رئيس مجلس الأعمال اللبناني في الكويت علي خليل، ونائب رئيس المجلس محمد ناجيا، إلى أن مجلس الأعمال اللبناني سيقدم كل الدعم لحملة الهلال الأحمر الكويتي، في محاولة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من اللبنانيين والكويتيين داخل وخارج الكويت.
وأعرب خليل عن جزيل الشكر لدولة الكويت حكومة وشعباً، ممثلين بسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الذين اظهروا الدعم الكامل والتضامن للشعب اللبناني.
ولفت إلى أن مجلس الأعمال يدرس حالياً بعض الأمور المبادرات على مختلف الأصعدة، التي تساعد وتخفف المصائب التي حلت على الشعب اللبناني.

مستندات لها علاقة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق