اخر اخبار الكويت اليوم وزير الداخلية: مواصلة مسيرة التحول الرقمي لتطوير المنظومة الأمنية وتبسيط المعاملات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=619492&yearquarter=20203&utm_source=website_desktop&utm_medium=copy&utm_campaign=articleshareX
dot4line
2020/07/01    12:30 ص

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
وزير الداخلية خلال الاجتماع
8007be7820.jpg  وزير الداخلية خلال الاجتماع

(كونا) - أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح اليوم الثلاثاء أهمية مواصلة مسيرة التحول الرقمي في مختلف القطاعات بغية تطوير المنظومة الأمنية وتبسيط إجراءات المعاملات خدمة للمواطن والمقيم.
جاء ذلك في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني عقب اجتماع للوزير الصالح مع المدير العام للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات هيا الودعاني ونائب المدير العام عمار الحسيني تناول سبل تطوير المنظومة الأمنية والتحول إلى المنصات الرقمية.
وأشار إلى ضرورة توحيد جهود مؤسسات وهيئات الدولة من أجل تطوير المنظومة التكنولوجية الأمنية والخدماتية وذلك بالتنسيق مع (تكنولوجيا المعلومات).
وشدد على ضرورة تشكيل فريق عمل من المختصين من أجل تطوير الأنظمة التكنولوجية ومن ثم تسهيل وتبسيط الإجراءات وإنجاز المعاملات مع وضع تصور شامل بما يحقق الهدف المنشود المتمثل في خدمة المواطن والمقيم.
حضر الاجتماع المدير العام للإدارة العامة لنظم المعلومات العميد مهندس طارق الدوسري وعدد من الأكاديميين المختصين في مجال التكنولوجيا والاتصالات.



---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويت

أخبار ذات صلة

0 تعليق