اخبار الحوادث " مكافحة المخدرات تضبط عاطلين قبل تريجهما 10 كيلو بانجو وحشيش فى السلام "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - تمكن رجال إدارة مكافحة المخدرات من ضبط عاطلين تخصصا فى الاتجار بالمواد المخدرة فى منطقة السلام، وبحوزتهما 10 كيلو من مخدر البانجو والحشيش قبل ترويجها على عملائهما.

تلقى ضباط إدارة مكافحة المخدرات، معلومات مفادها قيام "نبيل.ى.ط"، 38 سنة، عاطل، ومقيم السلام، والسابق اتهامه فى 8 قضايا آخرها 7411 لسنة 2014م السلام ثان "مخدرات"، بالاتجار فى المواد المخدرة متخذاً من منطقة سكنه مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعلى الفور وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر، وزنت 9.150 كيلو، ومبلغ 150 جنيهًا.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1974 لسنة 2016م جنح السلام ثان، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنوا من ضبط "كريم.ج.ا"، 32 سنة، عاطل ومقيم مساكن الصعيد بمنطقة السلام، والسابق اتهامه فى القضية رقم 2341 لسنة 2013م السلام ثان "مخدرات"، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 850 جرامًا، ومبلغ 200 جنيه بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1973 لسنة 2016م جنح السلام ثان، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البحث الجنائى يكشف غموض مقتل سمسار عقارات داخل مسكنة بعين شمس

الخبر | اخبار الحوادث " مكافحة المخدرات تضبط عاطلين قبل تريجهما 10 كيلو بانجو وحشيش فى السلام " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق