الوحدة الاخباري : حبس المتهمين باستعراض «فرح عبدة الشيطان» بالدقهلية 15 يوما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنح ميت غمر الجزئية في محافظة الدقهلية، مساء اليوم الاثنين، تجديد حبس المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ«فرح عبدة الشيطان»، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات للمرة الثالثة، بعد اتهام 3 أشخاص من قرية أتميدة، مركز ميت غمر، بالتسبب في وفاة الطالبة «ميادة إيهاب»، وإصابة طالبة أخرى، بعدما حاولوا تقديم استعراضات مستخدمين طفايات الحريق واسطوانات البوتاجاز، خلال زفة منقولات زوجية لعروسة، إلا أن إحدى طفايات الحريق انطلقت صوب المجني عليهما، مما تسبب في وفاة إحداهما متأثرة بإصابتها.

محامي «ميادة»: قدمنا فيديوهات الاستعراضات للمحكمة 

وقال حسام الراعي، محامي أسرة الفتاة «ميادة» المجني عليها، إن المحكمة قررت استمرار حبس المتهمين، بعد أن وجهت النيابة العامة لهم اتهامات بقتل الطالبة «ميادة إيهاب» وإصابة أخرى، بعد اشتراكهم الإستعراضات التي قدموها في قرية أتميدة.

وأضاف «الراعي» قائلاً لـ«الوطن» أن الاتهامات ثابتة ثبوت يقيني في حق المتهمين، مشيراً إلى أنه تم تقديم الفيديوهات الخاصة بالواقعة، إلى النيابة، حيث تظهر دور كل من المتهمين في الأحداث التي شهدتها قرية «أتميدة».

القبض على المتهمين 

وضبطت قوة من إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية وفرعي الأمن العام بالدقهلية والقليوبية، المتهم «أحمد أ. م.»، 18 سنة، عامل، ومقيم قرية «أتميدة»، دائرة مركز ميت غمر، أثناء اختبائه بإحدى الشقق السكنية دائرة قسم أول شبرا الخيمة، بالتنسيق مع إدارة البحث بأمن القليوبية وفرعي الأمن العام بالدقهلية والقليوبية، كما تم إلقاء القبض على عدد آخر من المشاركين في الأحداث المؤسفة التي شهدتها القرية، أثناء الاحتفال بنقل «عفش» عروسة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق