الوحدة الاخباري : حورية فرغلي تعود للساحة الفنية بفيلم ومسلسل وعضو لجنة تحكيم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد الأيام المقبلة، عودة الفنانة حورية فرغلي بقوة إلى الساحة الفنية، بعد غياب سنوات طويلة بسبب أنفها، لكن بعد إجرائها لعدد من العمليات الجراحية الناجحة تعود بمسلسل وفيلم ولجنة تحكيم مسابقة ملكات الجمال.

مسلسل «أيام وبنعشها»

تعاقدت الفنانة حورية فرغلي على عمل درامي جديد، هو مسلسل بعنوان «أيام وبنعشها»، من إنتاج صادق الصباح، وإخراج محمد أسامة، وتأليف سماح الحريري، وينتمي المسلسل لنوعية الـ45 حلقة.

وأعلنت حورية منذ ساعات قليلة تعاقدها على مسلسل «أيام وبنعشها»؛ إذ كتبت عبر حسابها بـ«فيسبوك»، قائلة: «توقيع عقد مسلسل أيام وبنعشها، انتظروني قريبا».

257e7b074d.jpg

فيلم «براءة ريا وسكينة»

كما تشارك حورية فرغلي في بطولة فيلم «براءة ريا وسكينة»، مع الفنانة وفاء عامر، الذي يصور الشهر الجاري، بعد توقف فترة طويلة، بسبب سفر الفنانة للخارج، لخضوعها إلى 4 عمليات جراحية، وتتماثل للشفاء، وتستأنف نشاطها مرة أخرى.

وأعلنت ذلك الفنانة وفاء عامر، عبر حسابها بـ«انستجرام»؛ إذ نشرت صورة من كواليس العمل، وعلقت قائلة: «استئناف تصوير فيلم براءة ريا وسكينة، الشهر الجاري، بطولتي أنا وحورية فرغلي ونجوم كتير، إنتاج حلمي إيهاب وحسام شهاب، وإخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور، منتج فني محمود عادل».

8ff3a434a2.jpg

عضو لجنة تحكيم مسابقة ملكات جمال

وأعلنت حورية فرغلي منذ أيام، عن خوضها تجربة جديدة عليها، وهي عضوية مسابقة ملكة جمال مصر، وكتبت على «فيس بوك»: «أتشرف بانضمامي كعضو لجنة تحكيم Miss Egypt 2021 انتظرونا أول الشهر المقبل».

جدير بالذكر أن حورية فرغلي حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق