الوحدة الاخباري : «المهندسين» تعلن تنظيم دورات معمل شنايدر للأعضاء وطلبة فرقتين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت نقابة المهندسين عن تنظيم دورات معمل شنايدر إلكتريك بالنقابة العامة للمهندسين، والتي من المقرر أن تشمل التدريب على موضوع بعنون «Electrical Distribution Phase -1KNX (Building Automation».

تكلفة دورة شنايدر

وأشارت النقابة إلى أن تكلفة الدورة التدريبية الواحدة 600 جنيه للمهندسين المصريين المقيدين بنقابة المهندسين المصرية و الفرقة الثالثة و الرابعة من الكليات و المعاهد الهندسية المعتمدة، بينما تبلغ تكلفة الدورة التدريبية الواحدة 2000 جنيها للمهندسين العرب غير المقيدين بنقابة المهندسين المصرية.

20232045711623097181.jpg

وأكدت نقابة المهندسين على أن الحجز بأسبقية الحضور على العنوان التالي: معمل شنايدر إلكتريك - الدور السابع - النقابة العامة للمهندسين 30 شارع رمسيس، علما بأن الحجز من يوم السبت إلى لأربعاء من الساعة 9:30 صباحا حتي الساعة 7 مساء.

دورة السوشيال ميديا

أعلنت نقابة المهندسين عن تنظيم دورة متخصصة في «Social Media» بدعم 90% من نقابة المهندسين المصرية والمعهد القومي للاتصالات فقط لـ 50 متدربا، ومن المقرر أن تتناول الدورة إدارة حسابات السوشيال ميديا المختلفة وإدارة Business Manager، وتعلم كيفية دراسة Page Insights وكيفية استخدامها لاستخراج التقارير.

وأوضحت النقابة أن الدورة ستشمل عددا من الموضوعات منها « آلية عمل Branding والحماية من الـ Brand Attack، وأنواع المحتوى وأهم طرق اختيار المحتوى المناسب، وصياغة المحتوى بما يتوافق مع أهداف الحملة التسويقية، وفن الكتابة على مراحل الحملة (Branding , Engagement , Sales ).

وأشارت النقابة في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إلى أن قيمة الدورة فقط بـ 300 جنيه، وأن المشاركين سيحصلون على شهادات معتمدة من المعهد القومي للاتصالات وتوثق من الخارجية، وبمشاركة محاضرين خبراء من الصناعة، فضلا عن توفير تدريب أون لاين تفاعلى Live session، ولفتت إلى أن الدورة بدأت السبت 5 يونيو وحتى الخميس المقبل 10 يونيو 2021.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق