عاجل

الوحدة الاخباري : حملت منه فهددها بالقتل.. الإعدام لمغتصب طفلته في الشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جاءت الأم من القاهرة في زيارة إلى أبنائها من طليقها الذي يقيم في مركز الحسينية التابع لمحافظة الشرقية، لتكتشف مفاجأة صعقتها، بعدما أخبرتها ابنتها التي تبلغ من العمر 15 عامًا فقط، أن والدها تعدى عليها جنسيًا أكثر من مرة، ما أدى إلى حملها منها.

الأب يهدد الطفلة والأم تبلغ الشرطة

لم يكتف الأب باغتصاب طفلته والاعتداء عليها جنسيًا وحملها منه، وإنما بلغ به الأمر إلى تهديدها بالقتل في حال أخبرت أمها بما فعله بها، إلا أن الطفلة لم يكم أمامها خيارًا آخر، بعدما قررت أن تخبر أمها بكل شيء بمجرد رؤيتها.

لم تتردد الأم في إبلاغ الشرطة بالواقعة، فبمجرد أن أخبرتها الطفلة بما حدث معها، توجهت على الفور إلى مركز شرطة الحسينية، وقدمت بلاغا ضد طليقها تتهمه فيه باغتصاب ابنتهما وحملها منه وتهديده لها بالقتل في حال فضحت أمره.

الأمن يتحرك لضبط الجاني

بعد بلاغ الأم، توجهت قوة من مركز شرطة الحسينية، بعد إخطار مدير أمن الشرقية، وتم إلقاء القبض على الأب، الذي تبين فيما بعد أنه يتعاطى المواد المخدرة، وبعمل التحريات اللازمة توصلت الأجهزة الأمنية إلى صحة الواقعة، ليجري إلقاء القبض على الأب المتهم، الذي اعترف بجريمته، وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي باشرت التحقيقات في القضية وبعد انتهاء التحقيقات أحالت المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

الأب أمام حبل المشنقة

بعد تداول القضية أمام القضاء في عدة جلسات، أصدرت محكمة جنايات الزقازيق قرارها برئاسة المستشار محمد علي عبد الرحيم، وعضوية كل من المستشار حسام محمد المكاوي، والمستشار هيثم محمود، حكمها بإحالة أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي، وبعدها أصدرت المحكمة قرارها تصديقًا على قرار مفتي الجمهورية، بإعدام المتهم شنقًا بتهمة التعدي الجنسي على نجلته وحملها منه.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق