الوحدة الاخباري : مسلسل النمر الحلقة 9.. شمس تعلم على النمر «سرق فلوس مزورة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعرض مسلسل النمر ضمن السباق الرمضاني، على قناة الحياة، وتستعرض «الوطن»، في هذا الصدد ملخص أحداث مسلسل النمر الحلقة 8، الذي يجسد بطولته باقة من النجوم، محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد محمود، أحمد حلاوة، وخالد أنور.

تدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، ويجسد فيه الفنان محمد إمام شخصية صعيدية، ويدخل في صراعات كبيرة مع كبار تجار الصاغة، خلال أحداث المسلسل.

أحداث مسلسل النمر الحلقة 9

تدور أحداث الحلقة حول تخطيط النمر لسرقة المعلمة شمس، التي قامت بخداعه، حيث أن شمس كانت على علم بمراقبة النمر لها، واستطاعت خدااعه من خلال تظاهرها بأنها أخذت ثمن الشحنة المقدر بحوالي 5 ملايين دولار، وجعلته يتبعها، ونقلتها للمخزن، وتركته يستولي عليهم.

وكان النمر كان أرسل صديقه سكلانص، الذي أشعل الحريق، لتشيتهم، وكانت شمس أثناء ذلك أرسلت ثمن الشحنة الأصلي في كيس زبالة إلى منزلها وتسلمهم ابنها علي، واكتشفت النمر خداع شمس له عندما كان يقتسم الغنيمة مع «سقلنص»، وأرسل للمعلمة شمس رسالة صوتية قال فيها: «ملعوبة يا شمس».

وانتهت أحداث الحلقة بارتداء محمد إمام، غطاء الوجه الذي يرتديه النمر أثناء السرقة، في محاولة من الحكمدار «الشخص الذي طلبه منه تجار الصاغة الامساك بالنمر مقابل مليون جنيه، وكان الشك يدور حول محمد إمام وخاصة بعد ظهور سكلانص» في الكاميرات وهو يحمل حقيبة في يده ودخل بها حارة لا يوجد بها كاميرات، ثم صاح بأن هناك حريق، مما جعل الحكمدار الذي يراقب جميع الكاميرات بالشك فيهم.

مواعيد عرض مسلسل النمر

يعرض مسلسل النمر، يوميًا، 3 مرات عبر قناة الحياة، يبدأ العرض الأول في الساعة 10:45 مساءا، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 دقيقة ظهرا، كما يعرض 4 مرات عبر قناة «الحياة دراما»، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة «واتش إت» للمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان.

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ويعرض عبر قناة «الحياة»، التابعة للمتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، في الساعة 10:45 مساء، ويعاد في الثانية صباحًا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق