الوحدة الاخباري : محافظ كفر الشيخ وسيف الوزيري يفتتحان فرع «سيتي كلوب» جزئيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي فرع نادي سيتي كلوب كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بشكل جزئي، بحضور المهندس سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية لإدارة المنشآت الرياضية، والعضو المنتدب، والمالكة لمشروع أندية سيتي كلوب.

نور الدين: أعمال التطوير بمثابة «إعجاز»

وقال «نور الدين»، إن فرع سيتي كلوب كفر الشيخ من أهم وأكبر الفروع على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أن ما تحقق فيه من تطوير وأعمال ومنشآت رياضية وترفيهية واجتماعية، خلال أشهر قليلة يعتبر بمثابة الإعجاز، حيث بات يضاهي أكبر وأعرق الآندية المصرية.

وأكد، أن كل أهالي ومواطني المحافظة بات لديهم متنفس حقيقي لقضاء أوقاتهم بطرق مختلفة، سواء على المستوى الرياضي أو التثقيفي أو الاجتماعي، وهو هدف أساسي لشركة استادات الوطنية التي تقوم به على أكمل وجه في مختلف المحافظات.

طفرة إنشائية هائلة

ومن جانبه، أكد المهندس سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية، على أن فرع كفر الشيخ يعد من الفروع المميزة، والتي شهدت طفرة إنشائية هائلة خلال فترة وجيزة، مشددًا على استمرار العمل علي قدم وساق لإنهاء كافة الأعمال خلال الفترة المقبلة، تحقيقًا لطموحات أهالينا في كفر الشيخ.

وأوضح «الوزيري»، أن الأنشطة الرياضية والاجتماعية في فرع سيتي كلوب كفر الشيخ ستبدأ في العمل علي الفور كي يستفيد منها الأعضاء، بالتوازي مع استمرار العمل في النواحي الإنشائية، مشددًا على أن الحديقة المركزية المجانية التي تم إنشاءها للمواطنين تعتبر من صميم الدور الوطني والمجتمعي لشركة استادات، لافتا إلى أن الشركة ستبذل قصاري جهدها لافتتاح الحديقة المركزية قبل عيد الفطر المبارك، لتكون مصدرًا للبهجة والفرحة لأهالي كفر الشيخ.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد تفقد فرع نادي سيتي كلوب كفر الشيخ لمتابعة سير الأعمال الإنشائية بالفرع وإعطاء إشارة البدء في تجهيز النادي للافتتاح، في منتصف يناير الماضي، مؤكدًا أن جهود الوزارة مستمرة في تطوير البنية الانشائية التحتية الرياضية، وفقًا لرؤية القيادة السياسية، والتي تراعي الابعاد الاقتصادية لجميع فئات المجتمع، من خلال التعاون مع شركة استادات القابضة.

 9d5aa549b8.jpga07a3481aa.jpgc23cd13f69.jpg17908719611619025967.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق