عاجل

الوحدة الاخباري : حملات إخوانية ممولة لتشويه «الاختيار 2».. ومتابعون: «المسلسل وجعكم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» كشف مخططات جماعة الإخوان الإرهابية، وفضح محاولاتها لاغتيال عدد من الشخصيات البارزة في الدولة المصرية، وبعض من ضباط جهاز الشرطة، وذلك عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة المسلحين، في محاولة للانتقام بعد عزل الجماعة من الحكم عقب ثورة 30 يونيو عام 2013.

ولقي مسلسل «الاختيار2» تفاعلًا كبيرًا بين جميع فئات الشعب المصري، ليتضامنوا مع شهداء الشرطة خاصة بعد العنف الذي واجهوه من الجماعة الإرهابية، وظهر هذا التفاعل في تصدر «الاختيار 2» قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة وبحثًا علي محرك البحث «جوجل»، الأمر الذي أثار غضب قيادات وأعضاء الجماعة الإرهابية.

eece14965e.jpg

 

«الإرهابية» تخصص حملات ممولة لتشوية «الاختيار 2»

وعقب نجاح الحلقات الأولي من «الاختيار 2»، خصصت جماعة الإخوان حملات ممولة لتشوية المسلسل، حيث قامت بتخصيص صفحة «بالقرآن نستقيم»، وبعض من الصفحات الأخرى التابعة لهم لنشر الأكاذيب عن الأحداث الخاصة بالمسلسل.

كما تعتمد جماعة الإخوان الإرهابية على لجانها الإلكترونية التابعة لها لزيادة التعليقات التي تبرر الإرهاب، وتحرض على العنف ضد الدولة المصرية ومؤسساتها عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة المسلحين.

الشعب المصري يرد على الجماعة الإرهابية

وتصدى عدد كبير من الشعب المصري لعناصر الجماعة الإرهابية على موقع «فيسبوك»، حيث قال حساب يُدعى عبد العظيم منصور: «لم نر منكم إلا الخراب والدمار منذ ظهرتم في الحياة السياسية، لعنة الله عليكم في الدنيا والآخرة، وحفظ الله مصر وجيشها وشعبها من كل شر يارب العالمين».

bebd157e3b.jpg

وأضاف حساب يحمل اسم هيثم مصطفي: «حسبي الله ونعم الوكيل، لسه في ناس عيشه في الكدبة، آه طبعًا 99٪ من اللي كان في رابعة إرهابين، الدين عمره ماكان ولا هيكون تابع للسياسة، ولاريس جه أو مجاش، إنتم دخلتم الدين في كل حاجة، ربنا يحمي السيسي ومصر».

a25585585b.jpg

وتابع حساب يحمل اسم مريم فتحي: «آه إرهاب أومال إنت مفكر إيه يا عسل، لحظة هما لما اعتصموا مرسي جه مجاش فانتوا عملتوا إيه ولعتوا في كنايس وإيه تاني، إنت مشفتش اللي حصل في كرداسة، ولا كنت لسه بتاكل سريلاك، افهموا وبطلوا تخلف وجهل، الاختيار وجعكم».

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق