الوحدة الاخباري : والد مصاب بقطار بنها: كان فاضل 5 دقائق ويوصل البيت ولسه «شبه فاقد الوعي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقل قطار «القاهرة – المنصورة» بعد انتهاء ساعات عمله بمدينة نصر، حمل محمد حمدان، حقيبته وغادر مسرعًا نحو محطة مصر، على أمل أن يلحق الإفطار مع أسرته وقبل وصوله بخمس دقائق انقلب قطار بنها، وأُصيب الشاب العشريني في يديه وساقه، وفقد وعيه ما يقرب من 4 ساعات متواصلة حتى بدأ يستعيد وعيه رويدًا رويدًا داخل مستشفى بنها الجامعي.

29ce6285d4.jpg

والد مصاب حادث قطار بنها: عرفت بمكالمة وانا في بني سويف

يحكي والده حمدان منسي لـ«الوطن»، أنه كان في بني سويف، يواصل عمله، وتلقى اتصالًا هاتفيًا يفيد بأن ابنه البالغ من العمر 20 عامًا قد أصيب ضمن مصابي وضحايا حادث قطار بنها أمس، أسرع مهرولًا إلى مسقط رأسه في قرية كفر العرب بالقرب من مدينة بنها بمحافظة القليوبية، ليطئمن على ابنه: «أهل الخير شافوا العنوان من بطاقة الرقم القومي بتاعة ابني وجابه على القرية وفضلوا يسألوا لحد ما وصلوا البيت وهو فاقد الوعي».

38e22503ed.jpg

فاقد الوعي 

استأجر الأب سيارة خاصة وحمل فيها ابنه وتوجه نحو المستشفى لإجراء الأشعات اللازمة له وتلقى العلاج المناسب لحالته، مؤكدًا أن الأطباء في المسشتفى لم يتحركوا إلا بعد قدوم النيابة العامة التي جاءت لأخذ أقوال المصابين في الحادث، وبعدها بدأت الفحوصات اللازمة: «النيابة لما جت ابني مكنش لسه فيه دكاترة كشفت عليه فضل على سرير متحرك في الاستقبال مش داري بالدنيا حواليه وبعد ما عملوا الأشعة قالوا سليم».

39fc1b2e5a.jpg

يشتكي من آلام في ساقه ويديه 

قرر الأب اصطحاب ابنه مساء أمس، لعلاجه على نفقته الخاصة في الخارج، لافتًا إلى أنه يشتكى من ساقه اليمنى ويده اليسرى وصدره ولا يستطع التحكم في نفسه: «ابني شبه فاقد الوعي مش بيعرف يقول جملتين على بعض واحنا كلنا قلقانين عليه».

نجا من قطار الموت 

يقول إنه سجد شاكرًا لله بعد أن اطئمن أن ابنه لايزال على قيد الحياة ولم يصبه مكروه، خاصة بعدما شاهد صور الضحايا الذين غادروا الحياة ظهر أمس، فور انقلاب القطار.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق