الوحدة الاخباري : حادث قطار بنها اليوم.. الأهالي البطل الأول في تقديم المساعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حالة من الحزن سيطرت على قرية سندنهور، التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، وذلك بعدما شهدت حادث قطار بنها اليوم قبل موعد الإفطار بوقت قليل، حيث تفاجأ أهالي قرية سندنهور وغيرها من القرى المجاورة، التابعة لمركز بنها، بحادث القطار رقم 949 المتجه من المنصورة إلى القاهرة، بعدما خرجت عجلاته عن القضبان ما أدى إلى انقلاب 8 عربات منه ووقع إصابات ووفيات.

الأهالي يقدمون المساعدة في حادث قطار بنها اليوم

مشهد الأهالي كان بارزًا في حادث قطار بنها اليوم، وذلك منذ اللحظات الأولى لوقوع الحادث، بعدما قام عدد من الأهالي بنشر مجموعة من الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوقوع الحادث.

ولم يتوقف الأمر عند نشر مقاطع الفيديو والصور عن الحادث فحسب، وإنما خرج الأهالي من منازلهم يقدمون يد المساعدة لجميع ركاب القطار الناجين، ويحاولون تقديم المساعدة للعالقين منهم داخل عربات القطار التي انقلبت جراء الحادث.

الأهالي يوزعون وجبات إفطار على الصائمين في حادث قطار بنها اليوم

وقوع حادث قطار بنها اليوم في نهار رمضان، وقبل وقت قليل من موعد الإفطار، جعل عدد من أهالي قرية سندنهور وأهالي القرى المجاورة لها، في إخراج وجبات أفطار قاموا بتوزيعها على جميع ركاب القطار، الذين كانوا ما زالوا موجودين في موقع الحادث، خاصة بعدما انقطعت سبلهم إلى العودة في هذا التوقيت إلى منازلهم.

وشهد اليوم حادث خروج عجلات القطار رقم 949 المتجه من القاهرة إلى المنصورة، عن قضبان السكة الحديد، ما أدى إلى انقلاب 8 عربات من القطار، نتج عنها 98 مصابا و11 متوفيا حتى الآن، بحسب البيان الرسمي الصادر عن وزارة الصحة والسكان، التي أعلنت حالة الطوارئ في كافة المستشفيات المحيطة بموقع الحادث في محاولة لتقديم كافة الإسعافات اللازمة للمصابين.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق