الوحدة الاخباري : عبدالناصر زيدان: «أنا أشطر من شيطاني وزغرودتي على الهواء رسالة ووصلت»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، إنه يعتبر نفسه أشطر من شيطانه، لأنه من يختار طريقه، إذ استطاع أن ينتصر عليه في مناسبات كثيرة كان آخرها عندما أصيب بفيروس كورونا المستجد، فقد كان دائم الاستغفار والتوكل على الله: «الثقة في الله مهمة جدًا، لأن الشيطان مهما فعل لن يحقق غير إرادة الله»، كما أنه لا يعتبر أن الكذب من عوامل الرجولة.

وأضاف «عبدالناصر»، خلال حواره في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة «المحور»، أن الشخص الذي يكذب ليس رجلًا وليس محترمًا: « لكن ربما تجبرنا بعض المواقف إلى تلطيف أمور معينة»، كما أنه هاجم لجنة الزمالك المعينة بحدة بسبب تأخير عودة عضويته في النادي، وعندما عادت العضوية شعر بأنه لا خصومة معهم: «استغليت شهرتي عشان أرجع حقي».

وأوضح الناقد الرياضي، أنه لم يسب أحدا، لكنه يتجاوز في حق من يتجاوز في حقه، لكنه يهاجم مواقفا، مشيرًا إلى أنه لم يحصل على عضويته بنادي الزمالك بمنة من أحد، ولكن طبقا للقانون: «دفعت آلاف مؤلفة عشان آخد العضوية، وده حقي وبسهم من خلاله في ميزانية نادي الزمالك».

وحول قيامه بإطلاق «زغرودة» على الهواء، أوضح: «مش أي راجل يعرف يزغرط، ده مش عيب، مفيش شيء في الشرع يقول إني عيب أفرح، ولما لبست الطرحة وزغردت كنت بوصل رسالة والناس فهمتها».

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق