الوحدة الاخباري : هنيدي عن فيديو الشاب المتحرش بطفلة في المعادي: «مرعب منصحش حد يشوفه»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الفنان محمد هنيدي على الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشاب يتحرش بطفلة في أحد مداخل العمارات بالمعادي.

وكتب هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة إنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور».

ووجه هنيدي الشكر للشرطة المصرية، لسرعة القبض على المتهم، مختتما: «ربنا يحفظنا ويحفظكوا».

القبض على المتهم

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش، الذي ظهر في مقطع فيديو، يوثق استدراجه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي، وتبين أنه يدعى «م. ج» متزوج ولديه طفلان، وتمكنت القوات من تحديد هويته من خلال فحص الكاميرات، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات. 

ولقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من سيدة تفيد باكتشافها قيام شخص بالتحرش بطفلة المعادى، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث وتبين من خلال فحص الكاميرات أنه شاب فى العقد الخامس من عمره وأنه كان يعمل محاسب في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية، وأنه حاول التحرش بطفلة لم يتعدَ عمرها 10 سنوات. 

القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

وتمكنت القوات من تحديد محل إقامته، وتم استئذان النيابة العامة وألقي القبض عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت التحفظ على مطقع الفيديو وبدأت التحقيق مع المتهم فيما هو منسوب إليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق